fcb.portal.reset.password

Neymar ha visitat Curry, Thompson, Green o Varejao, estrelles dels Golden State Warriors

Neymar ha visitado a Curry, Thompson, Green o Varejao, estrellas de los Golden State Warriors

حضر نيمار جونيور الليلة الماضية المباراة الثانية في نهائي الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة بين غولدن ستيت ووريرز وكليفلاند كافالييرز، حيث جدد حامل اللقب فوزه (110-77) على وصيفه ليتقدموا بنتيجة 2-0 في المجموع.

واغتنم مهاجم برشلونة عطلته التي يقضيها في الولايات المتحدة ليلتقي بألمع نجوم كرة السلة العالمية، وفي مقدمتهم ستيفن كاري وكلاي طومسون ومواطنه لياندرينيو باربوسا. كما قابل نيمار أندرسون فاريجاو، لاعب برشلونة السابق ونجم المنتخب الوطني البرازيلي.

وبعد المباراة، تبادل صاحب القميص رقم 11 قميصه مع حامل جائزة أفضل لاعب في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة، الذي قال في تصريح له بهذه المناسبة "إن نيمار نجم من نجوم كرة القدم، وهو يزخر بمهارة هائلة وأناقة رائعة على أرض الملعب. إنه مصدر إلهام بالنسبة للجميع".  

يُذكر أن نيمار جونيور يستمتع بأيام عطلته في الولايات المتحدة بعد فوزه بالثنائية مع نادي برشلونة وقبل انضمامه إلى المنتخب الأولمبي البرازيلي للمشاركة في ألعاب ريو، حيث زار نجم البلاوغرانا والسيليساو في وقت سابق الأسبوع الماضي ملعب سيتي فيلد لمشاهدة مباراة البيسبول التي جمعت بين نيويورك ميتس وشيكاغو وايت سوكس، قبل أن يلتقي بأسطورة السلة الأمريكية مايكل جوردان. فبالتعاون مع شركة نايكي، أطلق الثنائي الأسطوري نموذجاً فريداً من أحذية كرة القدم، حيث كشفا النقاب عن NJR x JORDAN Hypervenom، ليُصبح نيمار بفضل هذا الاتفاق أول لاعب كرة قدم يستخدم شعار صاحب الرقم 23 التاريخي على منتجه الشخصي، علماً أن علامة جوردان التجارية ستُطلق بدورها نسخة جديدة من نموذج Jordan V Low، حيث سيظهر عليها اسم نيمار في الداخل.


FC Barcelona - Neymar Jr meets Stephen Curry by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة