fcb.portal.reset.password

الصورة: فيكتور سالغادو/ نادي برشلونة

قال داني ألفيش، صاحب التمريرتين الحاسمتين في المباراة التي انتصر فيها برشلونة على ريال سوسيداد برباعية نظيفة، مساء السبت، برسم الجولة 13 من الدوري الإسباني "لا يهم إطلاقا من يسجل الأهداف، الأهم هو أن نلعب بشكل جماعي ونواصل تحقيق الانتصارات"، مضيفا "يجب علينا اتخاذ الحيطة والحذر في المباريات القادمة".

 

إندريس إنييستا

من جهته، قال إندريس إنييستا "أمامنا فرصة كبيرة لتطوير الأداء، ولحد الساعة لم نفز بأي لقب، وبالتالي يجب علينا المواصلة على نفس الطريق".

وتابع قائد البلاوغرانا "كل لاعب في الفريق يملك خصائص مميزة، وأنا سعيد بالتواجد معهم في الملعب"، مردفا "لا أظن أن ميسي بحاجة إلى تسجيل الأهداف ليكون متألقا، ونحن ندرك أنه اللاعب رقم واحد في الفريق سواء نجح في التسجيل أم لا".

 

خافيير ماسكيرانو

أما خافيير ماسكيرانو، فرد على أسئلة الصحافيين قائلا "الفريق يمر بمرحلة ممتازة، ويجب علينا مواصلة العمل لتحقيق انتصارات أخرى، وبالتأكيد الطريق لازال طويلا"، لافتا النظر إلى أن برشلونة كان ينتظر أن يضغط ريال سوسيداد ويحاول فرض أسلوب لعبه.

وأوضح مدافع البلاغرانا أن "بداية الفريق لم تكن قوية نظرا لنقص تحضيرات بعض اللاعبين، لكن مع مرور الوقت تحسن الأداء بشكل واضح، واللاعبون القادرون على خلق الفارق يلعبون بطريقة رائعة الآن"، مؤكدا على أن "ثلاثي الهجوم يبدع طرقا جديدة للتهديف في كل مرة، ومن الرائع أن يلعبوا في برشلونة".

 

نيمار

من جانبه، علق نيمار على المباراة قائلا "أنا سعيد جدا باللعب مع زملائي في الفريق، وعلى يقين أننا قادرون على تقديم أداء أفضل"، مشددا على أن "ريال سوسيداد حاول الضغط، وكنا ندرك ذلك، ونجحنا في السيطرة على المباراة وإحراز الأهداف".


الرجوع الى أعلى الصفحة