الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

بعد الخلود للراحة يوم الخميس، استأنف برشلونة هذا الظهر تدريباته استعداداً لمباراة نهاية الأسبوع ضد الجار إسبانيول في الجولة ما قبل الأخيرة من منافسات الليغا.

وأدار لويس إنريكي مران الجمعة في أجواء مطيرة على ملعب تيتو فيلانوفا بالمدينة الرياضية جوان غامبر، بمشاركة خوان كامارا وويلفريد كابتوم من الفريق الرديف، علماً أن البلاوغرانا سينهي تحضيراته ظهر السبت بإجراء التدريب الأخير عشية موقعة ديربي كاتالونيا.

يُذكر أن برشلونة تمكن من إعادة الأمور إلى نصابها في الآونة الأخيرة بعد سلسلة من الاضطرابات خلال أول أسابيع الشهر الماضي، حيث يستهل الفريق معارك مايو الحاسم بحظوظ وافرة للاحتفاظ بلقب الليغا ومواصلة شق طريقه نحو الثنائية، عندما يخوض نهائي كأس ملك إسبانيا ضد إشبيلية يوم 22 مايو.

وفي حال الفوز بمباراتيه الاثنتين المتبقيتين ضمن منافسات الدوري الإسباني سيُتوج البلاوغرانا بطلاً بغض النظر عن نتائج مطارديه المباشرين أتلتيكو مدريد وريال مدريد، حيث يتربع الفريق الكاتالوني على قمة جدول الترتيب برصيد 85 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة أتلتيكو مدريد، بينما يظل ريال مدريد ثالثاً على بعد نقطة وحيدة من ثنائي القمة، علماً أن الكفة تميل لصالح فريق لويس إنريكي أيضاً في إجمالي الذهاب والإياب ضد الكولتشونيروس والميرينغي.


FC Barcelona training session: Second-to-last... by fcbarcelona