fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

أعرب سيرجي روبيرتو عن سعادته بالمستوى الذي يظهر به مع برشلونة في بداية هذا الموسم، مؤكداً أنه يعيش أزهى فتراته بقميص البلاوغرانا منذ انضمامه إلى الفريق الأول.

وقال ابن الثالثة والعشرين في مقابلة مع محطة إذاعية محلية: "إنه موسم جيد بالنسبة لي. أشعر أنني في أفضل حالاتي على أرض الملعب".

ويُعتبر ابن مدينة ريوس (جنوب كاتالونيا) اللاعب السادس الأكثر مشاركة في مباريات الفريق هذا الموسم، حيث خاض في المجموع 597 دقيقة، خلف ماسكيرانو (745) وبوسكيتس (736) وراكيتيتش (731) ولويس سواريز (720) ونيمار (717). ففي ظل غياب داني ألفيش بسبب الإصابة وعدم إمكانية مشاركة أليش فيدال بسبب عقوبة الفيفا، قرر لويس إنريكي إشراك سيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن علماً أن موقعه المعتاد هو محور خط الوسط. وقد تكيف بسرعة مع مهامه الجديدة ليثبت أنه فعلاً نجم صاعد بمواهب متعددة.

وعلق صاحب القميص رقم 20 بالقول: "أشعر بالارتياح عندما ألعب في الدفاع لأنني أستطيع أيضاً أن أساهم في بناء العمليات الهجومية من الخلف. لم أفكر أبداً أني سألعب في هذا المركز يوماً ما، ولكنه شيء إيجابي على العموم".

أهداف كثيرة

كثُر الحديث مؤخراً عن أداء برشلونة الدفاعي بعدما استقلبت شباك الفريق العديد من الأهداف في بداية هذا الموسم، خلافاً لما شهدته المواسم السابقة. لكن سيرجي روبيرتو لا يعير أهمية لذلك، حيث أوضح قائلاً: "لا يقلقني ذلك لأننا نخلق العديد من الفرص. إنه سوء الحظ بكل بساطة. أضف إلى ذلك كثرة الإصابات في صفوف الفريق، وهذا أمر لا يساعد بطبيعة الحال".


الرجوع الى أعلى الصفحة