fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال سيرجيو بوسكيتش، في تصريح صحافي بعد المباراة "في الشوط الأول واجهنا الكثير من الصعوبات، وتمكنوا من الانتصار علينا في المواجهات الثنائية، ولحسن الحظ تمكنا من الحفاظ على التعادل إلى نهاية الشوط الأول"، مبينا أن "أداء مالقة تراجع في الشوط الثاني، بينما دخلنا نحن بقوة، ونجح ليو في إحراز الهدف الثاني، وبالتأكيد الفوز في مثل هذه المباريات يحدد اسم الفائز بلقب الليغا".

من جهته، صرح القائد إنييستا قائلا "لا أستطيع شرح ما جرى في الشوط الأول، ورغم نجاحنا في إحراز الهدف الأول إلا أننا تسرعنا في بعض اللحظات، ولم ننجح في السيطرة على الأداء، لكن في الشوط الثاني عدنا بقوة وأظهرنا اتحادنا ورغبتنا في الفوز"، مردفا أن "الفوز خارج الديار صعب للغاية، ونحن سعداء لأننا انتزعنا النقاط الثلاث، ويجب أن نحضر لمباراة الأربعاء الآن".

أما ماسكيرانو، فأجاب على أسئلة الصحافيين قائلا "نحاول الانتصار في كل المباريات، وتقديم أفضل أداء، والعودة بنقاط الفوز أمر مهم للغاية"، مستطردا "وجود ميسي معنا يساعدنا كثيرا، إضافة إلى إنييستا وسواريز ونيمار، هم قادرون على تغيير النتيجة".

في السياق نفسه، أوضح منير الحدادي محرز الهدف الأول أن "الفرصة التي كنت أنتظرها قد حانت، وأنا سعيد جدا بإحراز الهدف".

من جانبه، علق حارس مرمى برشلونة كلاوديو برافو عن المباراة قائلا "لم نقدم أفضل ما نملك، ولم يرقنا الهدف الذي دخل مرمانا، ومن واجبي صد الكرات وإيقاف الهجمات، وسعيد بمساعدة النادي".


Munir and Busquets react to important win in... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة