fcb.portal.reset.password

الصورة- نادي برشلونة

حقق نادي برشلونة فوزا جديدا، في الجولة الثانية من الدوري الإسباني الممتاز، وكان الضحية هذه المرة فريق مالقة، بنتيجة 1-0، أحرزه المدافع فيرمايلن.

 

الشوط الأول

دخل البلاوغرانا مهاجما منذ البداية، وسيطر نجومه على وسط الميدان، حيث تبادلوا الكرة بشكل مستمتر لإرهاق النادي الأندلسي، وفي الدقيقة 4، نجح المهاجم لويس سواريز في إحراز الهدف الأول، لكن الحكم ألغاه، بدعوى ارتكاب الهداف الأوروغوياني خطأ على مدافع مالقة.

وشدد ميسي ورفاقه الخناق على الأندلسيين، الذين اكتفوا بالدفاع والاعتماد على الهجمات المرتدة، وتألق الحارس كاميني بشكل كبير، حيث وقف في وجه الكثير من الكرات سواء بواسطة ميسي أو سواريز أو نيمار، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

 

الشوط الثاني

واصل نجوم النادي الكاطالوني هيمنتهم على مجريات الشوط الثاني وحاصروا مالقة في منطقتها، لكن الأندلسيين نجحوا في تضييق المساحات وضرب حراسة مشددة على ميسي ونيمار، وكان بإمكان ميسي افتتاح حصة التسجيل في أكثر من مناسبة، لكن الحارس كاميني كان في الموعد.

وفي الدقيقة 73 أفلح المدافع البلجيكي فيرمايلن في هز شباك مالقة بتسديد قوية من داخل المنطقة بعد أن ارتدت الكرة باتجاهه، بعد ذلك انخفض إيقاع المباراة، وحاول سواريز في الدقيقة 78 إحراز الهدف الثاني لكن كرته مرت بجوار مرمى الخصوم.

وعلى إثر هجوم مرتد سريع على مرمى الحارس برافو، كان الفريق الزائر قريبا من معادلة النتيجة لكن دفاع برشلونة أفشل الهجمة، ليعلن بعدها الحكم خايمي لاتري سانتياغو عن نهاية اللقاء، وبالتالي تحقيق برشلونة للفوز الثاني على التوالي، رافعا رصيده إلى ست نقاط في جدول الترتيب المؤقت.

الرجوع الى أعلى الصفحة