fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

سيتم تكريم نادي برشلونة، خلال الحفل الذي ستحتضنه إمارة موناكو يوم 27 آب-أغسطس، وسيشهد إجراء قرعة المجموعات الخاصة بدوري أبطال أوروبا، بعد أن نجح النادي الكاطالوني في الفوز بدرع دوري أبطال أوروبا خمس مرات، ودخل برشلونة نادي كبار أوروبا في هذه المسابقة إلى جانب ريال مدريد وأي سي ميلان وبايرن ميونيخ وليفربول، الذين سبق لهم الفوز بالكأس في خمس مناسبات على الأقل.

وسيحضر حفل التكريم ثلة من نجوم الفريق عبر التاريخ، والذين نجحوا في الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البلاوغرانا، مثل أندوني زوبيزاريتا 1992، وجوليانو بيليتي 2006، وكارليس بويول 2009، وإريك أبيدال 2011، وإندريس إنييستا 2015.

وسيقوم إنيسستا، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا في برلين، بجلب الكأس التي سيحملها النجوم الأربعة السابقون، بعد المشاركة في إجراء قرعة المجموعات الخاصة بالمسابقة هذا الموسم، كما سيحضر أطوار القرعة كل من باولو مالديني وخافيير زانيتي، اللذان سيمثلان مدينة ميلانو، التي ستحتضن نهائي الشامبيونز ليغ، هذا الموسم.

 

ميسي وسواريز المرشحان لجائزة أفضل لاعب

بعد إجراء القرعة، سيتم الإعلان عن أفضل لاعب ولاعبة في أوروبا، ويمثل البلاوغرانا في صنف الذكور كل من ليو ميسي ولويس سواريز.

وسيترأس وفد النادي الكاطالوني رئيس النادي جوسيب ماريا بارتميو، الذي سيحضر اجتماعا هاما في صباح ذلك اليوم، على أن يعود الوفد إلى برشلونة مساء اليوم نفسه.


الرجوع الى أعلى الصفحة