fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

يواصل برشلونة تصدره لجدول الليغا قبل 3 جولات من النهاية، ونجح نجوم لويس إنريكي في سحق خيخون بسداسية كاملة، بفضل أهداف سواريز وميسي ونيمار، وفيما يلي أهم الإحصائيات التي ميزت مباراة ليلة السبت ضد نادي المدرب أبيلاردو:

. عادل ثلاثي الهجوم عدد الأهداف التي أحرزوها الموسم الماضي 122، حيث سجل سواريز رباعية كاملة للمرة الثانية على التوالي، كما نجح ميسي ونيمار في الوصول إلى شباك الخصوم أيضا، وأمام "إم إس إن" أربع مباريات كاملة لتحطيم رقم الموسم الماضي، 3 في الدوري ونهائي كأس الملك.

 

سواريز

ميسي

نيمار

الليغا

34

25

23

كأس الملك

5

5

3

دوري الأبطال

8

6

3

السوبر الإسباني

0

1

0

السوبر الأوروبي

1

2

0

مونديال الأندية

5

1

0

المجموع

53

40

29

 

. أفلح سواريز في تسجيل رباعية كاملة للمرة الثانية على التوالي، وهو أول لاعب ينجح في إحراز هذا الإنجاز، حيث وصل عداد أهدافه إلى 34 هدفا، وبالتالي فقد اعتلى جدول الهدافين، كما أضحى الهداف الأوروغوياني الأول في الليغا، متفوقا على مواطنة دييغو فورلان، الذي أحرز 32 هدفا في موسم 2008-2009.

. تألق هجوم برشلونة بشكل كبير جدا، حيث نجح نجوم البلاوغرانا في إحراز 14 هدفا في 4 أيام، فبعد دك شباك ديبورتيفو بثمانية أهداف أضافوا 6 في مرمى ضيفهم خيخون.

. تحكم إنييستا بخط وسط برشلونة ومد زملاءه بتمريرات كثيرة، وكان وراء التمريرة الحاسمة التي أحرز بفضلها سواريز هدفه الأول، وتفوق فقط جوردي ألبا 82 وسيرجيو بوسكيتش 78 على قائد الفريق في عدد التمريرات الناجحة.

Iniesta's successful passes against Sporting


. تألق ماسكيرانو كعادته في خط الدفاع، ونجح في إعطاء 69 تمريرة ناجحة لزملائه، كما رد كرة مصيرية من على خط مرمى الحارس برافو.

. نجح ميسي في إحراز أول هدف له في مرمى خيخون على أرضية الكامب نو، ولم يتبق أمام الأسطورة ليو سوى إحراز الأهداف في مرمى لاس بالماس وهيركوليس في برشلونة.

. وضع المدرب لويس إنريكي خط الدفاع المكون من بيكيه وماسيكرانو في مركز متقدم جدا على أرضية الملعب، كما توضح الصورة المرفقة.

MASCHERANO PIQUÉ


الرجوع الى أعلى الصفحة