الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

بعدما تخلص تماماً من لعنة الإصابات التي لاحقته منذ انضمامه إلى برشلونة، أصبح توماس فيرمايلين على أهبة الاستعداد لخوض مباراته الأولى في دوري الأبطال بقميص البلاوغرانا.

ويدرك المدافع الدولي البلجيكي أن تلك اللحظة التاريخية قد تتزامن مع مواجهة باتي بوريسوف مساء الأربعاء في الكامب نو. وقال فيرمايلين في هذا الصدد: "إذا أتيحت لي الفرصة غداً، فسوف تكون مباراة خاصة بعد خيبات أمل متكررة بسبب الإصابات التي منيت بها بينما كنت في أفضل أحوالي. أما الآن فأشعر أني بحال جيدة ولست خائفاً من الإصابة".

بيد أن قرار إشراك فيرمايلين من عدمه يعود للمدرب لويس إنريكي. وفي انتظار الحصول على الفرصة، يعتبر اللاعب الدولي البلجيكي المنافسة على مكان في التشكيلة الأساسية أمراً إيجابياً للغاية، موضحاً أن "هناك الكثير من المدافعين الذين يلعبون في وسط الخط الخلفي ولكن هناك أيضا الكثير من المباريات، مما يعني أن الفريق بحاجة إلى كل لاعبيه لخوض المنافسات طيلة الموسم. جميعنا نريد اللعب، وهذا أمر طبيعي..".

يُذكر أن فيرمايلين شارك مع زملائه في تدريبات الثلاثاء التي ختم بها برشلونة استعداداته لملاقاة ضيفه باتي بوريسوف في رابع جولات المجموعة الخامسة من دوري الأبطال، حيث يحتل البلاوغرانا الصدارة برصيد سبع نقاط بواقع انتصارين وتعادل واحد، مما يعني أن الفوز على ضيفه البيلاروسي مساء الأربعاء سيضمن له التأهل إلى مرحلة خروج المغلوب.


Thomas Vermaelen excited ahead of possible... por fcbarcelona