ميغيل رويز- نادي برشلونة

يستقبل برشلونة خصمه ديبورتيفو لاكورنيا، يوم السبت برسم منافسات الليغا، بعد تعادله مع بايير ليفركوزن في دوري أبطال أوروبا، وسيحاول ميسي ورفاقه انتزاع نقاط الفوز لمواصلة تصدر جدول الترتيب.

ويدخل النادي الكاتالوني هذا اللقاء محروما من خدمات نجمه نيمار بسبب إصابته على مستوى الفخد الأيسر، بينما يعود للمنافسات إنييستا وبيكيه، اللذان لم يخوضا مباراة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء.

وبخصوص هذا اللقاء، صرح لويس إنريكي أن المباراة ضد ديبورتيفو لاكورونيا ستكون صعبة ومعقدة "نعلم جيدا أن اللقاء سيكون صعبا، وخصمنا يمر بفترة جيدة، ولم يخسر سوى مباراة واحدة خارج أرضه هذا الموسم".

وقد استدعى إنريكي لهذه المواجهة كل من: تيير شتيغن وبرافو وبيكيه وراكتيتش وسيرجيو وداني ألفيش وإنييستا وسواريز وميسي وماسكيرانو وبارطرا ومنير وجوردي ألبا وساندرو وسيرجي روبيرطو وأدريانو وفيرمايلن وماثيو

من جهته، يدخل ديبورتيفو لاكورونيا المباراة وهو يحتل المرتبة 6 في جدول الترتيب، بعد 5 انتصارات و7 تعادلات وخسارتين، ويتألق في صفوف الفريق النجم لوكاس بيريز، الذي أحرز لحد الساعة 10 أهداف في 14 مباراة، وقد نوه بأدائه مدرب البلاوغرانا قائلا "هو لاعب جيد يمر بفترة زاهية".

وتعادل ديبورتيفو لاكورنيا في آخر مباراة في الليغا على أرضه أمام اشبيلية بنتيجة 1-1، أما فيما يخص مواجهاته مع برشلونة، فقد تعادل الديبور مع البلاوغرنا، في آخر جولة من الدوري الموسم الماضي بنتيجة 2-2، على استاد الكامب نو، وهو ما أنقذ الفريق الزائر من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.