fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

كشف لويس إنريكي عشية الكلاسيكو أسماء لاعبي برشلونة الذين سيسافرون إلى العاصمة الأسبانية لخوض موقعة سانتياغو برنابيو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

وتتميز قائمة الفريق بعودة كل من ليو ميسي وإيفان راكيتيتش اللذين حرمتهما الإصابة من خوض مباريات البلاوغرانا في الآونة الأخيرة. وقد تلقى النجمان الأرجنتيني والكرواتي التصريح الطبي مساء الجمعة بعد مشاركتهما في تدريبات الفريق طيلة أيام هذا الأسبوع، حيث تمرن ميسي للمرة الأولى منذ إصابته في الركبة يوم 26 سبتمبر، فيما استأنف لاعب الوسط العمل الجماعي إثر تعافيه من التشنج الذي ألم به في عضلة الفخذ مطلع الشهر الجاري.

هذا وقد أنهى برشلونة تحضيراته لمباراة الكلاسيكو بإجراء تدريبه الأخير على ملعب تيتو فيلانوفا في المدينة الرياضية جوان غامبر عشية شد الرحال إلى مدريد، حيث وضع المدرب اللمسات الأخيرة على استعدادات الفريق بحضور جميع اللاعبين الدوليين لليوم الثاني على التوالي، إلى جانب مشاركة بايك لاعب فريق الشباب.


قائمة لاعبي برشلونة لمباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد:

تير شتيغن، كلاوديو برافو، بيكيه، راكيتيتش، سيرخيو بوسكيتس، ألفيس، إنييستا، لويس سواريز، ليونيل ميسي، نيمار جونيور، ماسكيرانو، منير الحدادي، جوردي ألبا، ساندرو، سيرجي روبيرتو، أدريانو، فيرمالين وماتيو.

الرجوع الى أعلى الصفحة