fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

. الثنائية الأولى: كان إيفان راكيتيتش نجم المباراة بلا منازع، حيث منح برشلونة نقاط الفوز بتسجيل ثنائيته الأولى بقميص النادي الكاتالوني. بيد أن هذه ليست هي المرة الأولى التي يحرز فيها هدفين خلال مباراة واحدة. فقد سبق له أن احتفل بتسجيل ثنائية شخصية مع شالكه في مناسبة واحدة (2009-2010) كما أعاد الكرَّة مع أربع مرات أشبيلية بين عامي 2012 و2014.

. فعالية قصوى: بتسديدة قوية لا تُصد ولا تُرد من مشارف منطقة الجزاء وبكرة ساقطة فوق رأس الحارس البيلاروسي، تمكن راكيتيتش من تسجيل هدفيه المذهلين في أمسية الثلاثاء.

. عشرة أهداف: بهز شباك باتي بوريسوف، افتتح النجم الدولي الكرواتي غلته التهديفية في الموسم الحالي رافعاً بذلك رصيده الإجمالي إلى عشرة أهداف بقميص برشلونة. ودخل صاحب القميص رقم 4 بديلاً للمرة الثالثة هذا الموسم، حيث لعب 77 دقيقة من عمر المباراة وتحرك ببراعة في خط الوسط وعلى الجناح الأيمن، محققاً 68 تمريرة ناجحة من أصل 75 محاولة.

 

. خمسة أضعاف: سدد برشلونة 20 مرة على مرمى الخصم، في حين اكتفى باتي بوريسوف بأربع محاولات فقط، حيث أمضى تير شتيغن أمسية هادئة في بيلاروسيا.

. الظهور الأول: حصل لاعب الفريق الرديف جيرارد غومباو على فرصة اللعب لأول مرة في دوري الأبطال عندما دخل قبل 22 هادئة من انتهاء مباراة الثلاثاء.

. الخطورة تأتي من اليسار: كان جوردي ألبا لاعب اللاعب الأكثر نجاحاً في التمرير، حيث أوصل الكرة لزملائه في 95 مناسبة من أصل 108 محاولات.

التمريرات

الإجمالي

Neymar Jr 24
Sergio Busquets 21
Javier Mascherano 11
Gerard Piqué 9
Luis Suárez 7


الرجوع الى أعلى الصفحة