fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

يفتتح برشلونة مشواره في الدوري الأسباني للموسم الجديد بملاقاة أتلتيك بيلباو على ملعب سان ماميس في قمة مباريات الجولة الأولى خلال عطلة نهاية الأسبوع 22-23 أغسطس.

ويأتي هذا اللقاء مباشرة بعد المواجهة التي تجمع الفريقين في كأس السوبر الأسباني، حيث سيتقابلان ذهاباً يوم 14 أغسطس في بيلباو بينما تستضيف العاصمة الكاتالونية موقعة الإياب في 17 من الشهر ذاته.

وبعد بضعة أيام، يواجه برشلونة نادي خيتافي في مباراة مقدمة عن الجولة العاشرة (المقررة في أكتوبر)، بسبب مشاركة برشلونة في بطولة كأس العالم للأندية التي تحتضنها اليابان أواخر هذا العام.

أما الكلاسيكو الأول في الموسم الجديد فسيُجرى في نوفمبر بمدينة مدريد، فيما سيفتتح برشلونة عام 2016 بموقعة ديربي كاتالونيا أمام الجار أسبانيول في ملعب كورنيا إل برات.

وقبل انطلاق فعاليات الليغا، سيلاقي برشلونة يوم 11 أغسطس نادي أشبيلية في كأس السوبر الأوروبي بمدينة تبليسي (جورجيا) ومن ثم كأس السوبر الأسباني ضد أتلتيك بيلباو.

يُذكر أن الدوري الأسباني سيصل إلى نهايته يوم 15 مايو، بينما يقام نهائي كأس الملك في 21 من الشهر نفسه. أما نهائي دوري الأبطال فسيُجرى يوم 28 مايو على ملعب سان سيرو في مدينة ميلانو الإيطالية.


الرجوع الى أعلى الصفحة