fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

التحكم في المباراة: سيطر برشلونة على مجريات اللقاء، ووصلت نسبة الاستحواذ على الكرة إلى 68 بالمائة، وضغط نجوم البلاوغرانا على الخصم بقوة، ونجح في الانتصار على ملعب من الصعب انتزاع النقاط من داخله.

عقلية الأبطال: واجه نجوم برشلونة فريقا قويا ومتماسكا، وافتقد البلاوغرانا لخدمة بعض نجومه في الدفاع وهو ما منح الفرصة لأتلتيكو مدريد للقيام ببعض الهجمات الخطيرة، وبعد خروج فيرمايلن نجح طوريس في تسجيل هدف فريقه، لكن النادي الكاطالوني لم يستسلم وتمكن من إحراز هدفين والعودة بنقاط الفوز إلى الديار.

الفعل ورد الفعل: نجاح طوريس في افتتاح التسجيل لفريقه لم ينقص من عزيمة نجوم برشلونة، الذين ضغطوا بشكل قوي على الخصم، وخلقوا فرصا للتسجيل، حتى أفلح نيمار في تسجيل هدف رائع من كرة حرة نفذها بمنتهى الدقة.

ليونيل ميسي: تفاجأ الجميع من غياب ميسي عن التشكيلة الأساسية، خصوصا بعد عودته من رحلة طويلة من أمريكا، وغيابه عن آخر تدريب للفريق بعد أن أصبح أبا لطفل آخر، ودخل النجم الأرجنتيني للمباراة في الدقيقة 59، وكان حضوره لافتا، وأفلح في إحراز هدف الفوز بعد تبادل كروي جميل مع زميله سواريز.

العلامة الكاملة: انتزع برشلونة النقاط الثمينة، ورفع رصيده إلى 9 نقاط كاملة من أصل 3 مباريات، وهو ما جعله يحتل المركز الأول في جدول الترتيب المؤقت لليغا.

الرجوع الى أعلى الصفحة