fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

ميغيل رويز-نادي برشلونة

يبدو أن لا أحد بإمكانه إيقاف رغبة لويس إنريكي في التألق مع برشلونة، وبعد الفوز على مالقة، نجح مدرب البلاوغرانا في هزم كل الفرق التي واجهها خلال فترة تدريبه للبلاوغرانا، وفيما يلي أهم الإحصائيات:

26 فوزا ضد الخصوم: هزم برشلونة 26 فريقا منذ تولي إنريكي قيادة البلاوغرانا، 19 ناديا في الليغا، و6 في دوري أبطال أوروبا، وواحدا في كأس الملك، ولعب برشلونة خلال هذه المدة 65 مباراة.

إلتشي أكبر الضحايا: السنة الماضية، تلقت شباك نادي إلتشي 18 من أقدام لاعبي برشلونة، يليه قرطبة بما مجموعه 13 هدفا، ويعد سيلتا ومالقة أقل ضحايا برشلونة تلقيا للأهداف في مرماهما خلال مواجهتهما للبلاوغرانا.



 

لم تتلق شباكه أهدافا ضد 7 أندية: من أصل 26 ناديا، لم يتمكن 7 من الوصول إلى شباك برشلونة، ويتعلق الأمر بنادي إلتشي وقرطبة وليفانطي وخيطافي وإيبار وفالنسيا وأبويل نيقوسيا، بينما يعد أتلتيك بيلباو أكثر فريق سجل في شباك البلاوغرانا في هذه الفترة.

ميسي، ملك الإحصائيات: تسيد ميسي قائمة الهدافين وأيضا كان وراء أكبر عدد من التمريرات الحاسمة، والتسديدات...، كما يعد اللاعب الذي ارتكب ضده الخصوم أكبر عدد من الأخطاء.




ضحايا جدد؟: سيواجه إنريكي خلال الأشهر القادمة فرقا جديدة، ويتعلق الأمر بكل من بتيس وخيخون ولاس بالماس في الليغا، بالإضافة إلى بايير ليفركوزن وأي إس روما وباتي بوريسوف في دوري أبطال أوروبا، وبالتالي الفرصة مناسبة لمدرب البلاوغرانا لمواصلة تحقيق الانتصار على الخصوم.


الرجوع الى أعلى الصفحة