Gerard Piqué durant l'entrenament d'aquest dimecres a la Ciutat Esportiva / MIGUEL RUIZ - FCB

قبل أيام معدودة من موعد نهائي كأس الملك في مدريد بين برشلونة وإشبيلية، عقد جيرارد بيكيه مؤتمراً صحفياً في المدينة الرياضية جوان غامبر، حيث تحدث عن حصيلة الليغا وفرص الفرص في تحقيق الثنائية هذا الموسم.

وأكد المدافع الكاتالوني أن البلاوغرانا حقق "موسماً جيداً جداً، حيث فزنا بلقب الدوري الإسباني بعد إحراز كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية. وإذا تُوجنا بكأس الملك فسنكون قد حققنا موسماً ممتازاً".

وعن خصم نهائي فيسنتي كالديرون، أوضح بيكيه أن إشبيلية قادر على اللعب بطرق مختلفة، مستغلاً مواهب لاعبيه الرائعين، خصوصاً في خط الهجوم"، حيث خص بالذكر المهاجم الفرنسي كيفن غاميرو الذي يعتبره "لاعباً من الطراز الرفيع"، مشيداً بما يتميز به من "سرعة وقدرة خارقة على إيجاد طريقه إلى المرمى".

كما أوضح بيكيه أن برشلونة يصل إلى الفصل الأخير من الموسم وهو في أفضل حالاته، منتشياً بتربعه للتو على عرش الليغا. وقال صاحب القميص رقم 3 في ختام حديثه "إن مستوانا يسير من حسن إلى أحسن، جسدياً وذهنياَ. فقد أحرزنا جميع النقاط في مبارياتنا الأخيرة مما مكننا من إحراز لقب الليغا، حيث سجلنا العديد من الأهداف وحافظنا على نظافة شباكنا في المقابل. إذا لعبنا بهذا المستوى، فلا شك أن كل شيء سيسير على ما يرام".


Piqué: “If we play as we can, then we have to win” por fcbarcelona