fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

أكد جيرارد بيكيه أن برشلونة جاء إلى اليابان بهدف إضافة لقب جديد لسجله الذهبي، مؤكداً في الوقت ذاته أن الطريق إلى منصة التتويج لن يكون مفروشاً بالورود.

وقال المدافع الكاتالوني في مؤتمره الصحفي عشية مواجهة غوانجو إيفرغراندي الصيني في نصف النهائي "إننا نتوقع أن نعود بالفوز ولا شيء سواه. تحدونا رغبة كبيرة لتحقيق ذلك. كأس العالم للأندية مسابقة مرموقة، إذ عليك أن تفوز بدوري أبطال أوروبا لكي تتمكن من المشاركة فيها. إننا نملك فرصة فريدة من نوعها".

وفي الوقت نفسه، اعتبر صاحب القميص رقم 3 مباراة الخميس أمام بطل آسيا بمثابة تحدٍ كبير لبرشلونة، موضحاً أن "الأمر يتعلق بمسابقة مختلفة بعض الشيء، حيث تشارك فرق لم نتعود على مواجهتها. نحن نعيش تجارب جديدة، وتحديات جديدة، حيث نواجه أندية تمثل ثقافات مختلفة، وهذا أمر جيد في مسيرة كل محترف".

وعلى غرار المدرب لويس إنريكي، حذَّر بيكيه من قوة الخصم الصيني الذي يواجهه برشلونة في مباراة الخميس، حيث قال قائد قلب الدفاع "إن غوانجو إيفرغراندي فريق متراص الصفوف ولديه مدرب يلعب بأسلوب دفاعي"، مضيفاً أن "سكولاري سيحاول منعنا من اللعب وفق أسلوبنا المعتاد"، مُعتبراً أن "ارتكاب المخالفات بشكل متكرر قد يكون من الطرق التي ربما سيلجؤون إليها".

وختم المدافع الكاتالوني بالتأكيد على ضرورة "دراسة الخصم بأدق التفاصيل"، موضحاً أن "الفرق الآسيوية غالباً ما تتميز بالحيوية والاندفاع. علينا أن نستحوذ على الكرة وأن نلعب بنسق سريع. هذا ما نقوم به دائماً، ولن نُغير أسلوبنا في هذه المباراة".


Piqué enjoying the challenge in Japan por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة