Piqué foto oficial vestit

يُعد جيرارد بيكيه واحداً من الأعمدة الأساسية في فريق برشلونة. صحيح أنه سيغيب عن مباراة دوري أبطال أوروبا أمام أرسنال مساء الاربعاء بسبب الإيقاف، لكنه خصص بعضاً من وقته للحديث عن موقعة الإياب.

وأشاد مدافع البلاوغرانا بنجاح الجيل الحالي من اللاعبين، حيث قال في مقابلة حصرية مع موقع اليويفا: "أعتقد أن لدينا جيلاً يزخر بمواهب كبيرة وسنحاول الاستمتاع قدر الإمكان بما يقدمه هؤلاء اللاعبون فوق أرض الملعب. وفي وقت لاحق، عندما نعتزل، سنرى مدى إدراك الناس وشغفهم بما حققناه من نجاحات".

وعن السجل المثالي الذي حققه فريق لويس إنريكي بحفاظه على رصيده خالٍ من الهزيمة على مدى 37 مباراة متتالية، قال بيكيه "مازالت تنتظرنا مباريات كثيرة ونحن نلعب في نادٍ يتوقع منا الفوز دائماً. علينا أن نجد الرغبة والحافز اللازم للفوز في كل مباراة نخوضها سواء لعبنا ضد فريق صغير أم واجهنا فريقاً بحجم أرسنال".

كما أشار صاحب القميص رقم 3 عن الرغبة التي تحدو لاعبي الفريق الكاتالوني في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، معرباً عن أمله في "كتابة فصل جديد في تاريخ كرة القدم"، مؤكداً ثقته في "قدرة هذا الفريق على فعل ذلك، ولكن المشوار لا يزال طويلاً، حيث تنتظرنا ثلاثة أشهر صعبة للغاية".

Piqué celebrates his last goal, which came against Sevilla. / VÍCTOR SALGADO-FCB