fcb.portal.reset.password

El partit amb el Màlaga tancarà el mes d'agost / MIGUEL RUIZ-FCB

Un programme chargé pour le Barça. / FCB

Three of Barça's six games in August will be against Athletic Club Bilbao. / FCB

بعد الإعلان عن قرعة مباريات الليغا وتاريخ السوبر الإسباني، أصبح نجوم لويس أنريكي يعلمون ما ينتظرهم خلال شهر أغسطس، حيث سيكون عليهم خوض 6 مباريات في 3 منافسات مختلفة، وهو ما يعني اللعب على لقبين و9 نقاط كاملة.

 

المحطة الأولى، تبيليسي

ستحتضن مدينة تبيليسي، هذا الموسم، نهائي السوبر الأوروبي، يوم 11 أغسطس، بين برشلونة الفائز بدوري أبطال أوروبا وخصمه اشبيلية حامل لقب اليوروبا ليغ، وسيحاول نجوم البلاوغرانا إضافة كأس السوبر الأوروبية لخامس مرة إلى خزائن النادي.

 

كأس السوبر الإسبانية

بعد فترة قصيرة من الراحة، سيدخل برشلونة الصراع للفوز بكأس السوبر الإسبانية، حيث سيلعب مباراة الذهاب في بيلباو، مع الفريق الذي هزمه البلاوغرانا في نهائي كأس الملك، وذلك يوم 14 أغسطس، قبل أن يستقبله في الكامب نو يوم 17 من الشهر نفسه.

 

ثلاث مباريات في الليغا

سيخوض نجوم النادي الكاطالوني 3 مباريات في الليغا لموسم 2015-16، حيث يسافر برشلونة إلى بيلباو مرة أخرى، قبل التوجه إلى خيتافي –مباراة مقدمة عن الجولة 10- ليستقبل نجوم المدرب إنريكي بعد ذلك مالقة في الكامب نو.

مبارتان وديتان

بالإضافة إلى المباريات الرسمية، يخوض برشلونة لقاءين وديين يوم 2 أغسطس ضد فيورونتينا، ويوم 5 أغسطس في الكامب نو ضد أي أس روما، برسم نهائي كأس جوان غامبر.

الرجوع الى أعلى الصفحة