fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس سواريز، بعد المباراة التي انتصر فيها برشلونة على أتلتيك بيلباو، في سان ماميس، مساء الأحد، برسم الجولة الأولى من الليغا "مثل هذه المباريات تساعد في الفوز باللقب، لقد فزنا بالنقاط وهو الأمر الأهم، وكان من الواجب علينا تسيير المباراة بشكل جيد، وخلق الفرص في الوقت المناسب".

وأضاف الهداف الأوروغوياني قائلا "نعرف أن الفريق يعاني الكثير من الإصابات، وفي مباراة اليوم خرج داني وبوسكيتش، إجمالا سنلعب نهاية الأسبوع القادم، وبالتأكيد نمتلك اللاعبين القادرين على تعويض الغيابات".

 

سيرجي روبيرطو

من جهته، قال سيرجي روبيرطو "حققنا الفوز، كانت المباراة صعبة مثل كل اللقاءات ضد أتلتيك، ونحن سعداء بالفوز بنقاط المباراة كاملة"، مبينا أنه تأقلم بشكل سريع مع الفريق بعد نزوله للملعب "أظن أنني لعبت مباراة جيدة، وساعدت زملائي، والآن يجب علينا التفكير في المحطة القادمة".

وتابع النجم الشاب قائلا "إذا تبين أن داني سيغيب، وطلب مني المدرب اللعب في مكانه، سأنفذ ما يطلبه للفوز بالنقاط ضد مالقة، وبالتالي التقدم في مخططنا للفوز بالليغا"، مؤكدا على الفريق يريد الفوز "الانتصارات تنعكس إيجابا على تقدم النادي، لقد قاتلنا إلى آخر رمق، وحققنا ما جئنا لأجله في سان ماميس".

 

جوردي ألبا

أما الظهير الأيسر جوري ألبا، فأشار إلى أن الفريق واجه العديد من المشاكل في هذه المباراة "أرضية الملعب لم تساعدنا كثيرا، وفي مثل هذه المباريات يجب عليك إخراج كل ما تملك في مهارات وخبرة، والفريق تماسك إلى آخر لحظة، وانتزعنا الفوز"، لافتا النظر إلى أن "الانتصار يعيد إلينا الثقة في أنفسنا، ويحثنا على التألق في المحطات القادمة".

وأردف نجم البلاوغرانا قائلا "أمامنا أسبوع الآن، وهذا سيمكننا من استرجاع طراوتنا والرفع من لياقتنا وقوتنا".


الرجوع الى أعلى الصفحة