fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال النجم ليونيل ميسي، خلال مشاركته في حدث تجاري في برشلونة، يوم الخميس إن "الفريق لا يفكر في سلسلة المباريات التي سيلعبها دون خسارة، والبلاوغرانا يفكر فقط في الألقاب، لأنه بدون ألقاب لن تنفع مثل هذه المباريات في شيء".

ثلاثي الهجوم

وبخصوص ثلاثي الهجوم المرعب، أضاف صاحب القميص رقم 10 "تجمعنا علاقة صداقة قوية، وهذه العلاقة قوية بين كل اللاعبين في الفريق، فالتواضع والروح المعنوية أساس النجاح، هناك لاعبون فازوا بكل شيء ولازالو يقاتلون بنفس العزيمة والإصرار، كما لو أنهم شباب لم يحققوا أي لقب".

وتابع الأسطورة ليو "لا نفوز بالمباريات لوحدنا، والفضل للفريق بكامله، وبالتأكيد أمر مفرح أن تكون أفضل لاعب في العالم، لكن أنا ألعب كرة القدم فقط، وأستمتع وأعمل على تطوير أدائي باستمرار".

كوبا أميركا

أما فيما يتعلق بكأس كوبا أميركا، أردف ميسي "هي مناسبة للمنتخب الأرجنتيني للفوز بها، خصوصا أننا لعبنا نهائيين متتابعين في كوبا أميركا وكأس العالم، وأحس بمرارة عندما أتذكر هذا الأمر، لاسيما أننا كنا قاب قوسين لرفع اللقبين، وبالتأكيد سنقدم كل ما في جعبتنا للفوز بها هذه المرة".

شبكات التواصل الاجتماعي

وعن شبكات التواصل الاجتماعي، أجاب ليو "رائع أن يكون لك معجبون كثر، وهو شرف لي وسعيد بذلك، وأحاول أن أكون قريبا منهم، عبر نشر صوري والتعليق عليها، وآمل أن أستمر على نفس النهج".


Leo Messi: "Barça is much more than the trident" por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة