fcb.portal.reset.password

PHOTO: MIGUEL RUIZ-FCB

عقد لويس إنريكي مؤتمره الصحفي الأول في موسم 2015-16، حيث بدا مدرب برشلونة طموحاً ومتفائلاً بشأن المستقبل.

وقال المدير الفني في حديثه لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء "سوف نحقق موسماً رائعاً آخر إذا أظهر الجميع الفعالية اللازمة"، مضيفاً أن "الهدف الأسمى هو تكرار نفس النجاح" المتمثل في التربع على عرش الليغا وكأس الملك ودوري الأبطال، مؤكداً في الوقت ذاته أن "الثلاثية أصبحت جزءاً من الماضي وعلينا أن نفكر الآن في السداسية".

كما أعرب لويس إنريكي عن رضاه بانضمام لاعبين جدد خلال هذا الصيف. وقال مدرب البلاوغرانا: "أنا سعيد بوصول هؤلاء اللاعبين وبهذه المناسبة أود أن أهنئ الهيئة الإدارية على العمل الذي قامت به لجلب أردا توران، لأن التعاقد معه كان مهماً بالنسبة لنا".

الثلاثية أصبحت جزءاً من الماضي وعلينا أن نفكر الآن في السداسية

وأوضح المدير الفني أن النجم التركي "يعرف خبايا الليغا حق المعرفة"، مضيفاً أنه "لاعب قادر على خلخلة دفاعات الخصوم حيث من الصعب انتزاع الكرة منه. كما أن أداءه جيد جداً على المستوى الدفاعي، وهذا سيعزز قوتنا وسيزيد من حدة المنافسة بين اللاعبين".

مستقبل بيدرو

بعدما كثر الحديث عن مستقبل ابن جزر الكناري، أوضح لويس إنريكي موقفه بنبرة قاطعة، حيث قال مدرب برشلونة "لا أريد أن يرحل أي من لاعبينا. لقد كان أداء بيدرو جيداً دائماً، وآمل أن يستمر على هذا المنوال"، موضحاً أن "اللاعب هو من يقرر" بشأن مصيره.

ورداً على أسئلة الصحفيين حول سوق الانتقالات هذا الصيف، قال المدير الفني "لا نعرف ما إذا كان سينضم أحد اللاعبين إلى الفريق أو إذا كان أحد آخر سيرحل" إلى وجهة مختلفة، مضيفاً أن "ساندرو ومنير ارتقيا إلى الفريق الأول وسنرى ما إذا كانا سيظلان هنا في نهاية المطاف".

الرجوع الى أعلى الصفحة