fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل مواجهة برشلونة لخصمه فالنسيا، في منافسات الجولة 33 من الليغا "الفريق يجب عليه أن ينهض ويركز على المباريات القادمة بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا، ويعمل على الحفاظ على فارق النقاط الذي يفصلنا عن باقي المنافسين، وإذا أردنا تحقيق الثنائية يتوجب علينا الفوز يوم الأحد في الكامب نو ضد فالنسيا".

وأضاف مدرب البلاوغرانا "نحن بحاجة إلى مساندة الجماهير دائما، لكن أظن هذه المرة نحن نحتاجهم أكثر"، مبينا أن "الجهاز الفني درس خطة لعب فالنسيا، وتبين لنا أنهم غيروا من نهجهم في الدفاع والهجوم، لكن قاعدة لعبهم لم تتغير، ويرغبون في الفوز في كل المباريات".

وتابع قائد دكة برشلونة "أرغب في الاحتفال بالألقاب، وإسعاد الجماهير، وأنا متأكد أن الجمهور ذكي وسيقف إلى جانبنا في هذه الظروف، لأننا في أمس الحاجة إلى المساندة والتشجيع"، مشددا على أن "الفريق في حالة جيدة، وقد استرجع عافيته، ومن اللازم تقبل الهزيمة، ونحن ندبر الأمور بعقلية احترافية، وأمامنا تحديات جديدة، ونريد انتزاع الثنائية، وهذا أمر لا تنجح في إنجازه إلا أندية قليلة في سنتين متتاليتين".

وأردف النجم السابق للبلاوغرانا "قمنا بتحليل المباريات السابقة، سواء التي فزنا بها أو التي خسرنا خلالها، وهناك الكثير من التفاصيل التي يجب الوقوف عليها سواء في الانتصار أو الهزيمة، وقد بقي أمامنا الآن 6 مباريات في الدوري، لذلك يجب علينا اللعب بشكل جيد، وعدم ارتكاب الأخطاء"، لافتا النظر إلى أن "الفريق يجب عليه أن يكون فعالا وينتصر على خصومه، رغم أننا لا نمر بأزهى فترة لنا في الموسم".

وختم إنريكي المؤتمر بالقول إن "أهداف النادي لا تتغير، ونحن الأفضل في الدوري إلى حد الساعة، ويجب علينا أن نحافظ على تقدمنا، ولا نسمح لأي فريق آخر بانتزاع المركز الذي نحتله".


Luis Enrique: “We are focused on the next... by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة