ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، بعد فوز برشلونة على لاس بالماس، بنتيجة 2-1، على استاد الكامب نو إن "الفريق يحزن بعد تعرض أي لاعب للإصابة، وبالتأكيد الحزن يزداد عندما يتعلق الأمر بميسي"، مضيفا "سنواصل العمل متسلحين بروح التضامن، وأنا على يقين أننا سنتقدم في طريقنا".

وتابع مدرب البلاوغرانا قائلا "الفريق يجب أن يبرز روحه القوية وعزيمته وقوته الذهنية، وأنا متأكد أن الأمور ستسير لصالحنا، وقد تعودنا على اجتياز اللحظات الصعبة والحرجة"، مبينا أن "النادي يجب أن يحسن من مستوى أدائه وأن يقاتل إلى آخر رمق".

وأردف المدير الفني للفريق الكاطالوني قائلا "الفريق لن يغير من طريقة لعبه في غياب ميسي، صحيح أن ليو يعطينا الحلول في الظروف الصعبة، لكن الآن يجب علينا أن نعتمد أكثر على اللعب الجماعي ونحسن من مستوانا"، لافتا النظر إلى أن "اللاعبين أدوا مباراة متكاملة، وكان بإمكاننا قتل المباراة في أكثر من مناسبة".

وأوضح إنريكي أن الفريق لم ينجح في ترجمة كل الفرص السانحة للتسجيل "هذا الأمر يترك إحساسا سلبيا، خصوصا إذا نجح الخصم في إحراز هدف في الدقائق الأخيرة من المباراة، وبالتالي مضاعفة مجهوداتنا في اللحظات الأخيرة".