fcb.portal.reset.password

Luis Enrique, en la roda de premsa d'aquest dimecres / MIGUEL RUIZ-FCB

أكد لويس إنريكي على ضرورة "توخي الحذر دائماً ضد رايو فايكانو"، مضيفاً أنه يتوقع "مباراة صعبة ضد فريق في أمس الحاجة إلى النقاط". وقال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضية جوان غامبر عشية السفر إلى فايكاس لخوض غمار الجولة 27 من الليغا "إن الإحصائيات تُظهر بشكل واضح أن الفرق القابعة في أسفل الترتيب وتحتاج إلى حصد النقاط لتفادي الهبوط غالباً ما تنجح في إنهاء الموسم على نحو جيد".

صحيح أن فريق لويس إنريكي تمكن من تجاوز الجدول الزمني المزدحم خلال شهر فبراير، حيث حقق سبعة انتصارات مقابل تعادل واحد، معززاً بذلك موقعه في صدارة ترتيب الليغا بفارق 8 نقاط عن ملاحقه المباشر أتليتيكو مدريد و12 عن الريال، بينما ضمن صعوده إلى نهائي كأس الملك مقترباً في الوقت ذاته من حجز مقعده في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. لكن المدير الفني يؤكد أن "لا شيء قد حُسم بعد في الليغا، حيث لا تزال هناك نقاط كثيرة على المحك".

وأضاف مدرب البلاوغرانا: "نحن معتادون على لعب مباراة واحدة كل ثلاثة أيام وقد سارت الأمور على ما يرام حتى الآن"، موضحاً أن "التعب أمر طبيعي وشائع، على غرار الموسم الماضي، وأنا أتطلع بشوق إلى المباريات الهامة التي ستحسم الألقاب".


Luis Enrique: “We can not take Rayo for garanted” by fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة