fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

يعتبر لويس إنريكي أن مباراة الأحد في ليفانتي ستكون "صعبة ضد فريق بحاجة إلى النقاط بعد تعزيز صفوفه في الآونة الأخيرة"، مؤكداً في مؤتمره الصحفي عشية زيارة ملعب سيوتات دي فالنسيا أن البلاوغرانا سيسعى إلى العودة بالفوز الذي سيمكنه من الحفاظ على موقعه في صدارة جدول ترتيب الليغا.

وعلى الرغم من الفوز الكبير الذي حققه برشلونة في ذهاب نصف نهائي كأس الملك على حساب فالنسيا (7-0)، أكد المدير الفني على أهمية إيجاد الحافز المناسب قبل خوض هذه المباراة، موضحاً في هذا الصدد أن "فرق أسفل الترتيب ترفع مستواها التنافسي مع اقتراب الثلث الأخير من الموسم"، محذّراً في الوقت نفسه من خطورة الفريق المضيف، الذي "يلعب كرة قدم جيدة والذي لا شك أنه سيضغط علينا بقوة".

100 مباراة على رأس الإدارة الفنية

ستتزامن موقعة الأحد، التي تقام في توقيت لم يألفه الفريق الكاتالوني (12:00 بالتوقيت المحلي)، مع المباراة رقم 100 في رصيد لويس إنريكي منذ توليه مهمة تدريب برشلونة. وفي هذا الصدد، قال المدير الفني في مؤتمره الصحفي: "أنا فخور بكل ما حدث خلال هذه الفترة، بالأشياء الإيجابية والسلبية على حد سواء. إنها جزء من مرحلتي التدريبية في هذا الفريق، وقد استمتعنا جميعنا وعانينا كثيراً كذلك من موقعنا كأعضاء في الطاقم الفني".

وختم لويس إنريكي بالقول "إن الأرقام المحققة جيدة لأن لدينا أفضل اللاعبين، وهذا ما يجعلنا نستمتع جميعاً، نحن والمشجعون وعشاق كرة القدم عموماً".

الرجوع الى أعلى الصفحة