ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل نهائي السوبر الإسباني إن "الجدول الزمني للفريق مرهق، وينبغي علينا لعب مباريات كثيرة في وقت وجيز، وبالتالي يتوجب علينا أن نكون في كامل جاهزيتنا، وتقديم أداء كبير مع بداية الموسم"، مضيفا "فريق بيلباو سيخلق لنا الكثير من الصعوبات".

وتطرق مدرب البلاوغرانا لوضعية الفريق، مردفا "نحاول إيجاد الحلول الناجعة للمشاكل التي تواجهنا، لنكون قادرين على الفوز بالألقاب، ويجب علينا تسجيل الأهداف والدفاع عن مرمانا"، مشيرا إلى أن "الفريق استهل الموسم بشكل قوي، وكنا ندرك منذ الفترة التحضيرية أننا سنخوض نهائيين منذ البداية".

وفيما يتعلق بالخصم بيلباو، رد إنريكي قائلا "هو فريق يعتمد على تشجيع الجماهير لخلق المشاكل لخصومه، والنهائي لن يكون سهلا على الإطلاق"، مستطردا "سنلعب في سان ماميس، وسنحاول إخراج كل مهاراتنا على امتداد الذهاب والإياب، لكن بالتأكيد خصمنا يملك القدرة على منافستنا بشراسة".

وعن حلم الفوز بالسداسية، قال "إنه هدفنا جميعا، ونعمل على تحقيقه، لكن أولا يجب الفوز باللقب الخامس"، مبينا أن "الفريق مصر على بقاء بيدرو، وهو جاهز للمنافسة، وفي كامل اللياقة كما كان في الفترة التحضيرية".

وفيما يخص القائد إنييستا، أجاب مدرب البلاوغرانا "هو جاهز للنهائي، وتدرب بشكل قوي اليوم، وإجمالا كل اللاعبين استعادوا طراوتهم البدنية رغم النهائي القوي في تبليسي".