fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل انتقال برشلونة لملاقاة خصمه فياريال في الجولة 30 من منافسات الليغا إن "فياريال هو أحد أفضل الأندية في الليغا، والواضح أن قوة المباريات بدأت تؤثر على كل الفرق، لكننا الآن في الفترة الحاسمة، ونعمل على دراسة كل مباراة على حدة، والآن ينبغي علينا التركيز على لقاء فياريال وانتزاع نقاط الفوز في مادريغال".

وأضاف مدرب البلاوغرانا "المباراة ستكون صعبة بالنظر إلى قوة المنافس، ولاعبو الفريق يتفاهمون بشكل كبير ويدافعون بشراسة"، مبينا أن "برشلونة يمر بفترة ممتازة، وبالتالي يجب علينا الفوز في كل المباريات، صحيح أننا على مقربة من تحقيق أهدافنا، لكننا لم نحقق أي شيء لحد الساعة".

وبخصوص حالة اللاعب رافينها، الذي غاب عن الملاعب لمدة طويلة بسبب الإصابة، قال إنريكي "عودة رافينها مهمة لنا، وقد تعافى بشكل جيد، وبالتأكيد سيساعدنا في هذه الفترة الأخيرة من الموسم"، مشيرا إلى أن "الإحصائيات تبين أننا بحالة أفضل من نفس الفترة في الموسم الماضي، وهذا الأمر يدفعنا للتفاؤل، وسنرى مدى جاهزيتنا للعب المباريات القادمة".

أما فيما يتعلق بدوري أبطال أوروبا، أجاب المدير الفني للبلاوغرانا "إذا أردنا الفوز بكأس دوري أبطال أوروبا، يجب علينا الفوز على كل الفرق الكبيرة في القارة، وكنا نعرف أن القرعة ستضعنا في مواجهة أحد الأندية الكبيرة".


Luis Enrique: 'Villarreal are one of the League... by fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة