الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

عقد لويس إنريكي مؤتمراً صحفياً في المدينة الرياضية عشية السفر إلى فيغو لمواجهة سيلتا في الجولة الخامسة من الدوري الأسباني الممتاز، حيث طالب مدرب برشلونة لاعبيه بتوخي "الحذر والتحلي بالاحترام" تجاه أصحاب الضيافة.

وتوقع المدير الفني "مباراة صعبة للغاية" أمام فريقه السابق في ملعب بالايدوس"، مضيفاً أن "الأمر يتعلق بخصم من المستوى الرفيع، حيث يمر بأفضل حالاته وهو ينتشي بانطلاقته الجيدة هذا الموسم".

كما استحضر لويس إنريكي ذكريات موقعة "العام الماضي حيث واجهتنا الكثير من المتاعب" قبل خطف الفوز في الأنفاس الأخيرة برأسية ماتيو. كما أشاد مدرب البلاوغرانا بنظيره إدواردو بريزو الذي عزز فريقه "بالعديد من اللاعبين الجيدين هذا الموسم"، مؤكداً أن "الخصم سيخلق لنا الكثير من الصعاب مرة أخرى"، مشدداً في الوقت ذاته على "ضرورة استغلال أكبر قدر من الفرص التي ستتاح لنا إن نحن أردنا حسم النتيجة لصالحنا".

يُذكر أن لويس إنريكي استدعى 18 لاعباً للسفر إلى مدينة فيغو، حيث تميزت قائمة لاعبي الفريق الكاتالوني بعودة قلب الدفاع جيرارد بيكيه بعد انتهاء فترة إيقافه التي استمرت على مدى أربع مباريات في المنافسات المحلية.

وفي المقابل، لن يكون ساندرو ضمن وفد البلاوغرانا بعدما تعرض المهاجم الشاب لكدمة في الساق اليسرى، لينضم إلى قائمة المصابين التي تشمل كلاً من دوغلاس وبرافو وفيرمايلين ورافينيا.