fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

حذّر لويس إنريكي من صعوبة مباراة السبت ضد خيتافي ضمن فعاليات الجولة العاشرة من الليغا، مؤكداً في الوقت ذاته أن عودة سيرجي روبيرتو وأندريس إنييستا ستمنح الفريق دفعة معنوية هامة.

وقال المدير الفني في مؤتمره الصحفي عشية السفر إلى مدريد "إننا سنواجه فريقاً محكم التنظيم في الدفاع، كما أنه يزخر بلاعبين جيدين في الهجوم".

وأعرب مدرب برشلونة عن سعادته بالخبر السار الذي تلقاه من أطباء النادي صباح الجمعة، بعدما حصل كل من إنييستا وسيرجي روبيرتو على الضوء الأخضر للعودة إلى أجواء المنافسة، عقب غيابهما عن الملاعب بداعي الإصابة خلال الأسابيع الأخيرة، ولكنه لم يفصح عما إذا كان سيعتمد على ثنائي الوسط الهجومي في التشكيلة الأساسية أم أنه سيحتفظ بهما في دكة البدلاء.

خصم صعب المراس

وذكَّر لويس إنريكي في معرض حديثه بالصعوبات التي "نواجهها دائماً أمام خيتافي"، موضحاً أنه "خصم يقاتل دون كلل ولديه مدرب جيد".

ورداً على الكم الهائل من الأسئلة بشأن مباراة الكلاسيكو التي سيخوضها الفريق نهاية الشهر المقبل، قال المدير الفني بنبرة قاطعة "إن الهدف ليس هو الوصول إلى الكلاسيكو متقدمين على ريال مدريد في الترتيب أو خلفه، بل الهدف هو الفوز بلقب الدوري في نهاية المطاف".


Luis Enrique expects tough Getafe test por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة