fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد نهاية مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، على استاد سنتياغو بيرنابيو "أمر رائع أن ننتصر بفارق كبير على ريال مدريد، إنه خصمنا التاريخي، ومن البديهي أن نفرح ونفتخر، ليس بفضل النتيجية ولكن بالأداء الكبير لكل اللاعبين".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا "سيطرنا على أطوار المباراة هذه الليلة، وطبق اللاعبون ما كان مطلوبا منهم ونجحنا في ذلك"، مبينا أن "برشلونة سيطر على كل أرجاء الملعب وهيمن على المباراة، ولم نجد صعوبة في الوصول إلى مرمى الريال، كما نجحنا في خلق الكثير من الفرص، وصراحة لم يسبق لي أن شاهدت الريال يستسلم لخصمه".

وتابع المدير الفني للبلاوغرانا قائلا "فعاليتنا كانت في الشق الهجومي والدفاعي، وهذا ما مكننا من إحراز الأهداف، وصراحة ريال مدريد لم يكن سيئا لكننا نستحق الفوز"، لافتا النظر إلى أن "أداء برشلونة كان رائعا في الشوط الأول، وسيطرنا على وسط الميدان وعرفنا كيف نخلق الفرص ونحرز الأهداف".

وأردف النجم السابق لبرشلونة قائلا "من المهم أن نفوز بحصة عريضة، وهذا الأمر يفرح جماهير برشلونة كثيرا"، مؤكدا أن "بقاء ميسي على دكة البدلاء كان قرارا سهلا، لقد تحدثنا في الأمر واتفقنا على أنه غاب لمدة طويلة ومن الأفضل جلوسه بديلا في المباراة".

وبخصوص سيرجي روبيرطو، قال "هذا الموسم، سيرجي بإمكانه اللعب في أي مركز نريده وبنفس القوة، فهو لا يضيع الكرة"، مشددا على أن "سيرجي قادر على مراوغة الخصوم، كما أنه مدافع قوي على الكرة، وبإمكانه أن يصبح لاعبا كبيرا ويتطور أكثر".


Luis Enrique: “Ha sido un partido redondo que... por fcbarcelona

جوزيب ماريا بارتميو

"سعيد جدا بهذه النتيجة، نقدم موسما رائعا، وأود أن أهنئ اللاعبين والجهاز الفني على المستوى الرائع الذي ظهروا به، سنستمتع بهذا الفوز الكبير، لأنه ليس من السهل الانتصار بحصة عريضة في بيرنابيو"

الرجوع الى أعلى الصفحة