ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد انتصار برشلونة على خيخون في ملعب إل مولينون بنتيجة 3-1 "بفضل تبادل الكرة بين اللاعبين، أرغمنا خيخون على التراجع للخلف، وبالتأكيد واجهنا الكثير من المشاكل نظرا للخطة الدفاعية للخصم، لكن هذا الأمر لم يمنعنا من خلق العديد من الفرص والفوز".

وأضاف مدرب البلاوغرانا "أنا متفائل وواثق من قدرة فريقي من التفوق على كل المشاكل التي يمكن أن تواجهنا، وخلال العشر مباريات الأخيرة عشنا الكثير من اللحظات الجميلة، والآن نحن في المركز الأول"، مبينا أن "وجود ميسي في الفريق مكسب كبير للنادي، وهدف سواريز حررنا من الضغوط".

وتابع المدير الفني للنادي الكاتالوني "أردنا توسيع الفارف من خلال ركلة الجزاء ولدي كامل الثقة في نيمار وسواريز وميسي، الذين يمتازون بالتسديد بدقة"، مبرزا أن "خيخون منطقة أزورها خلال الصيف واحتفالات الميلاد، وأنا سعيد بأن أكون هنا اليوم".

 

أليش فيدال

من جهته، قال أليش فيدال "الخصوم يدرسون طريقة لعب برشلونة بشكل دقيق، وهذا يزيد من صعوبة الانتصار، وضد خيخون بادرنا بالهجوم"، لافتا النظر إلى أن "الاستمرار على طريق الفوز أمر رائع، ونأمل في الفوز بالألقاب والتوقيع على موسم كبير".

وأردف الظهير الأيمن "الفوز بالليغا يتطلب الاستمرارية، ونحن نتقدم بشكل إيجابي"، مؤكدا أن "عددا من اللاعبين أصبح بإمكانهم اللعب لدقائق أطول".

 

إيفان راكتيتش

أما إيفان راكتيتش فنوه بأداء زملائه قائلا "نستحق هذا الانتصار ويجب أن نستغل الظرفية الجيدة التي نمر بها"، مشيرا إلى أن "الطريق لازال طويلا في الليغا، الآن يجب أن نأخذ قسطا من الراحة قبل الاستعداد للمواجهة القادمة".

وأوضح متوسط ميدان البلاوغرانا أن "تحطيم الأرقام أمر ممتاز ويفرحنا، لكن الأهم هو الفوز بالألقاب في نهاية الموسم، وكما ترون نحن نستمتع في الملعب ونتواصل بشكل جيد فيما بيننا".


'Games are getting harder' says Aleix Vidal by fcbarcelona


Luis Enrique : "Having Leo is a privilege" por fcbarcelona