ميغيل رويز- نادي برشلونة

عقد لويس إنريكي، مؤتمرا صحافيا قبل استقبال برشلونة لخصمه مالقة، في الكامب نو، برسم الجولة الثانية من الليغا، وما يزيد من قوة اللقاء هو أن مالقة انتصر على البلاوغرانا في الموسم الماضي.

وقال مدرب برشلونة "يجب علينا أن نتعلم من أخطاء الماضي، أنا سعيد أن المباراة ستكون على أرضنا، وبالتالي أمامنا فرصة لإظهار قوتنا وقدرتنا على تجاوز الصعوبات التي تقف في وجهنا أحيانا، إنها مباراة خاصة".

كما تحدث قائد دكة البلاوغرانا عن اللياقة البدنية للاعبيه، وخصوصا نيمار الذي تعافى مؤخرا من المرض، قائلا "نيمار يستعيد لياقته بسرعة"، دون تحديد التاريخ الذي سيعود فيه النجم البرازيلي إلى صفوف التشكيلة الأساسية.

اما بخصوص سيرجيو بوسكيتش، الذي تعرض لإصابة خلال المباراة الأولى لبرشلونة في سان ماميس، فأوضح إنريكي أن نجم وسط الميدان "تدرب مع الفريق ويبدو بحالة جيدة، وسنرى هل سيكون جاهزا للمباراة".

وفيما يتعلق بقرعة دوري أبطال أوروبا واختيار ميسي أفضل لاعب في أوروبا، أردف مدرب البلاوغرانا قائلا "المنافسة ستكون قوية، صحيح أن المجموعة ليست الأصعب، لكن المباريات لن تكون سهلة، فنادي روما قوي والأمر نفسه بالنسبة للفريق الألماني".

وعن التكريم، الذي حظي به النادي الكاطالوني، في موناكو، بعد فوزه خمس مرات بدوري أبطال أوروبا، أجاب إنريكي قائلا "إنها ثمار العمل الجاد للفريق، ويجب مواصلة الطريق، وأتمنى أن نكرر الإنجاز نفسه في السنة القادمة، وهو ما يعني أن الفريق مستمر في حصد الألقاب".