fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي في المؤتمر الصحافي، الذي عقده بعد فوز برشلونة على مضيفه لاس بالماس "كان بإمكاننا التركيز أكثر، لكن إجمالا أنا سعيد بما شاهدته، وبإمكاننا تقديم أداء أفضل، الآن نحن في الصدارة ونراقب ماذا سيفعل المنافسون".

ونوه مدرب البلاوغرانا بأداء لاعبي لاس بالماس "المدرب كيكي سيتين يقوم بعمل كبير، وخصمنا اليوم فريق يحاول تقديم أداء جميل، وهو ناجح فيما يقوم به، ويوجد في الفريق لاعبون مهرة ولهم الشجاعة للاندفاع نحو الخصوم"، مضيفا "لعبنا ضد فريق يريد استغلال هفواتنا في كل مرة، وقد نجحوا في اللعب بقوة والتمركز بشكل جيد".

وتابع المدير الفني للنادي الكاتالوني "دخول توماس ساعدنا في الكرات الهوائية، والتمريرات الطويلة، لأننا واجهنا مشاكل في هذا الشأن"، لافتا النظر إلى أن "تغيير أردا كان بسبب حصوله على بطاقة صفراء، ولم أرغب في المغامرة في المباراة، والأمر لا يتعلق بسياسة تدوير اللاعبين وإراحة بعضهم".

وبخصوص مباراة دوري أبطال أوروبا ضد أرسنال، قال إنريكي "يوم الثلاثاء، سنخوض مباراة هامة للغاية، وستدوم 180 دقيقة، وهي صعبة جدا ضد فريق قوي وخطير".

 

لويس سواريز

من جهته، قال لويس سواريز لوسائل الإعلام بعد المباراة "للفوز بالألقاب يجب عليك أن تعاني وتعرف كيف تتجاوز الصعاب"، مؤكدا أن "الفريق واجه العديد من الصعوبات في المباريات الأخيرة خارج الكامب نو، لكن نجحنا في الفوز في كل مرة".

وأوضح هداف الليغا "لعبنا الكثير من المباريات خلال الفترة الأخيرة، وكل واحد منا يرغب في اللعب ومواصلة الانتصارات"، مشددا على أن "الفوز بالألقاب ينسيك الألم والعقبات، والأهم الآن هو السير بنفس الروح والعزيمة".

 

توماس فيرمايلن

أما البديل فيرمايلن، فقال من جهته "هناك من يظن أنه من السهل اللعب أمام فريق مثل لاس بالماس، لكن الأمر ليس صحيحا لقد خلقوا لنا الكثير من الصعوبات"، مؤكدا على أن "الفريق ينبغي عليه الفوز في المباريات القادمة إذا أراد الفوز بالألقاب، والأسابيع القادمة ستكون حاسمة بالنظر إلى المباريات الهامة التي سنلعبها".

وعن مباراة البلاوغرانا أمام فريق أرسنال، رد المدافع البلجيكي "لعبت 5 سنوات في أرسنال، وهذه المباراة تكتسي أهمية كبيرة بالنسبة لي".

 

خافيير ماسكيرانو

خافيير ماسكيرانو، بدوره أدلى بتصريحات قال فيها "كل الخصوم الذين يجيدون الضغط ويقدمون كرة جميلة يخلقون لنا المتاعب"، مبينا أن "الفريق كان بإمكانه توسيع الفارق، لكننا لم ننجح وعانينا في الدقائق الأخيرة".

وتابع المدافع الأرجنتيني "قمنا بخطوة إيجابية أخرى، لا أدري إن كانت كبيرة أم صغيرة لكنها للأمام"، مردفا "يجب علينا المحافظة على تقدمنا في جدول الترتيب".


Luis Enrique: “It was a more effective... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة