fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

أكد لويس إنريكي أن برشلونة سيدخل مباراة السبت ضد بيتيس بهدف واضح المعالم، ألا وهو "الفوز بالنقاط الثلاث ولا شيء سواه"، موضحاً أن "لقب الليغا سيكون من نصيب الفريق الأفضل، أي الفريق الذي سيرتكب أقل قدر من الأخطاء".

وقال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي عشية السفر إلى إشبيلية أن فريقه "مطالب بالفوز في جميع المباريات الثلاث المتبقية من أجل إحراز اللقب"، مؤكداً أن "الأجواء رائعة داخل الفريق وكل شيء على ما يرام".

كما حذر لويس إنريكي من خطورة الخصم، موضحاً أن لاعبي بيتيس "يتميزون بسرعتهم على الأجنحة وبإمكانهم خلق المتاعب لجميع الدفاعات"، مشيراً في الوقت ذاته إلى الدور الكبير الذي يلعبه الجمهور في ملعب بينيتو فيلامارين، حيث "يساند المشجعون فريقهم باستمرار".

يُذكر أن الفريق الكاتالوني يواصل تربعه على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني قبل ثلاث جولات من خط النهاية، حيث يملك في رصيده 82 نقطة، وهو نفس السجل الذي في حوزة أتلتيكو مدريد الذي يستضيف رايو فايكانو يوم السبت كذلك، علماً أن التفوق يبقى لصالح فريق لويس إنريكي في نتيجة المواجهتين المباشرتين مع الكولتشونيروس، بينما يظل ريال مدريد ثالثاً على بعد نقطة وحيدة من ثنائي القمة.


Luis Enrique buoyant in the face of three must... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة