fcb.portal.reset.password

Luis Enrique donne des consignes pendant l'entrainement / Miguel Ruiz FCB

أكد لويس إنريكي أن "الفريق لديه ما يلزم من إمكانات للفوز بالمباريات الأربع الأخيرة في الليغا، وإحراز لقب الدوري الإسباني"، موضحاً أن لاعبيه يوجدون في أفضل مستوى لتحقيق الهدف المنشود.

ففي مؤتمره الصحفي عشية استقبال سبورتينغ خيخون في مباراة الجولة 35، حذر مدرب برشلونة من فريق زميله السابق أبيلاردو، مؤكداً أن فريق مسقط رأسه "يقدم موسماً جيداً جداً على الرغم من إمكانته المحدودة، ولذلك يجب أن نتوخى الحيطة والحذر كما سنكوم مطالبين بتقديم مباراة جيدة إن نحن أردنا الفوز بالنقاط الثلاث".

وأضاف المدير الفني في معرض حديثه أن "أندريس إنييستا في أفضل حال منذ ولادته. إنه لاعب فريد من نوعه وركيزة أساسية من ركائز الفريق. كما أنه هو كابتن المجموعة وهناك عدد قليل جداً من اللاعبين يحظون بذكائه وموهبته".

كما أوضح أن "ليو ميسي في أفضل حال بعد الكدمة التي تعرض لها في لاكورونيا"، مشيداً في الوقت ذاته بالمدافع مارك بارترا الذي قال "إنه يعمل بجد في الخفاء، وقد لعب مباراة جيدة" يوماً الأربعاء في ريازور.

وردا عن سؤال حول تصميم كامب نو الجديد، الذي انكشفت معالمه أمس الجمعة، قال بحماس: "لقد أعجبني العرض وأعتقد أن النتيجة النهائية ستكون مذهلة". 


Luis Enrique: “The team is determined to win... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة