fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

أكد لويس إنريكي على أهمية حسم صدارة المجموعة الخامسة في دوري أبطال أوروبا خلال مباراة الثلاثاء ضد روما، بعدما وضع الفريق قدماً في ثمن النهائي إثر فوزه على باتي بوريسوف في الجولة الماضية.

وقال المدير الفني في مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضة جوان غامبر عشية استقبال ضيفه الإيطالي "إنه من المهم تأمين المركز الأول في مباراتنا ضد روما وسوف نبذل قصارى جهدنا لضمان التأهل في أقرب وقت ممكن"، مضيفاً أنه يتوقع "مباراة مختلفة عن تلك التي خضناها في روما".

تأتي هذه المباراة بعد ثلاثة أيام من الفوز التاريخي في الكلاسيكو على ريال مدريد. وفي هذا الصدد أعرب المدرب عن ثقته في لاعبيه، مؤكداً أن "الفريق يتحلى بما يكفي من الذكاء لكي لا يقع في فخ الاسترخاء. صحيح أننا مازلنا نتلقى الإشادة ونتبادل التهاني، ولكننا ندرك أننا مازلنا في بداية الموسم".

وعن مباراة دوري الأبطال، أوضح لويس إنريكي أن روما "سيكون مطالباً باللعب وأخذ المبادرة هذه المرة، عكس مواجهة الذهاب حيث اكتفى بالتقوقع في الدفاع"، مضيفاً في ختام حديثه أن النتائج الأخيرة التي حصدها الفريق الإيطالي تحتم عليه "الفوز في الكامب نو، وهو ما سيضطره إلى الخروج من قوقعته الدفاعية، ومحاولة الهجوم".


الرجوع الى أعلى الصفحة