fcb.portal.reset.password

Luis Enrique in a press conference recently / MIGUEL RUIZ - FCB

أكد لويس إنريكي جاهزية ليونيل ميسي للعودة إلى أجواء المنافسة، موضحاً في الوقت نفسه أن برشلونة سيحل بملعب سانتياغو برنابيو مساء السبت بهدف انتزاع الفوز ولا شيء سواه.

وقال المدير الفني في مؤتمره الصحفي بالمدينة الرياضية عشية الكلاسيكو "سواء لعب ميسي أم لم يلعب، فإن الخبر السار هو أنه أصبح جاهزاً للعب من جديد"، في إشارة إلى الشكوك حول مدى قدرة النجم الأرجنتيني على استعادة لياقته بالكامل للمشاركة ضد ريال مدريد في قمة مباريات الجولة 12 من الليغا، بعدما تدرب مع زملائه طيلة أيام هذا الأسبوع.

ويدخل البلاوغرانا غمار المواجهة المرتقبة وهو في أفضل حالاته، منتشياً بتحقيق الانتصار التاسع في الدوري بفضل ثلاثيته المذهلة في مرمى فياريال قبل أسبوعين، مما مكنه من الانفراد بالصدارة لأول مرة هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 27 نقطة رفعت بدورها المعنويات في الطريق إلى موقعة الكلاسيكو، التي تدور رحاها مباشرة بعد عودة نجوم الفريقين من المشاركة مع منتخباتهم الوطنية. وفي المقابل، سيكون أصحاب الأرض مطالبين بنفض الغبار عن هزيمتهم القاسية 3-2 في أشبيلية ضمن فعاليات الجولة الماضية.

وقال مدرب برشلونة مساء الجمعة أمام قاعة مليئة بممثلي وسائل الإعلام المحلية والدولية "نحن نمر بفترة جيدة في الوقت الحالي، حيث نصل إلى الكلاسيكو على خلفية أدائنا الجيد في الآونة الأخيرة"، مضيفاً أن "النهج الذي سنسعى من خلاله إلى الفوز في بيرنابيو هو نفسه الذي نتَّبعه دائماً ضد جميع منافسينا".

كما اعتبر لويس إنريكي أن مباراة السبت "لن تكون حاسمة في الصراع على لقب الدوري، ولكن ذلك لن يمنعنا من السعي إلى تحقيق الفوز فيها"، محذراً مع ذلك من خطورة ريال مدريد، حيث يتوقع مدرب الفريق الكاتالوني خصماً "قوياً كما العادة، ونأمل أن نكون في مستوانا المعهود لكي نهزمه".


Luis Enrique: Messi is fit again por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة