fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، قبل أن يرحل برشلونة لمواجهة مضيفه أتلتيك بيلباو في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على استاد سان ماميس، مساء الأربعاء "يمكننا الاستفادة من مباراة الجولة الماضية في الليغا ضد بيلباو لتحسين أدائنا، لكن بالتأكيد المعطيات ستكون مختلفة، ومن الصعب اتخاذ المباراة السابقة مرجعا".

وأضاف مدرب برشلونة قائلا "الفوز يكون صعبا على استاد سان ماميس، ونحن نخوض مباراة ربع النهائي، وبالتالي فإن الأمور معقدة، وربما سيحاولون الرد بقوة بعد هزيمة مساء الأحد".

وتابع قائد دكة البلاوغرانا "هدفنا هو الفوز باللقب وبالتالي يتوجب علينا حجز تذكرة العبور للدور الموالي"، مبينا أن عودة أدوريز تزيد من قوة الخصم "إنه لاعب في غاية الأهمية، وهو بمثابة مرجع لزملائه في الميدان وفي غرفة تبديل الملابس، وأظن أن المدرب فالفيردي سيعتمد على اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة".

وبخصوص لياقة لاعبي النادي الكاتالوني ومستوى النجم نيمار، رد إنريكي "إنه يلعب بشكل رائع ويؤدي مباريات جميلة، وقد كان مستواه ممتازا في الموسم الماضي، وهو في تحسن مستمر هذه السنة، أما بخصوص سيرجي روبيرطو فهو قادر على اللعب في كل المراكز باستثناء حراسة  المرمى"، لافتا النظر إلى أن "الفريق الفني سيعمل على تحديد مدة لعب كل لاعب في الفريق لضمان استمرار طراوة كل النجوم طيلة الموسم الشاق".

الرجوع الى أعلى الصفحة