fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

أعرب لويس إنريكي عن رضاه بأداء الفريق ضد تشلسي وفي جميع المباريات الثلاث التي خاضها برشلونة ضمن جولته الصيفية في الولايات المتحدة.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي بعد مواجهة البلوز التي انتهت بفوز بطل الدوري الإنكليزي بركلات الترجيح فجر الأربعاء في واشنطن: "لقد عرفنا كيف نستعيد السيطرة على المباراة بعد البداية السيئة ضد تشيلسي. لقد أعجبني أداء الفريق. أما النتيجة فهي ليست مهمة في المباريات الودية".

كما استعرض مدرب برشلونة حصيلة هذه الجولة الصيفية، مشيراً إلى "إمكانية منح أكبر عدد من اللاعبين فرصة اللعب ضد منافسين من العيار الثقيل"، منوهاً في الوقت نفسه "بما قدمه مشجعونا الأمريكيون من دعم ومؤازرة في جميع المباريات الثلاث. سنعود إلى برشلونة ونحن سعداء بالعمل لذي قدمناه هنا".

[[BOTOVERMELL::تشيلسي 2-2 برشلونة: أداء رائع وهزيمة بركلات الترجيح++::http://www.fcbarcelona.com/ar/football/first-team/detail/article/defeat-on-penalties-to-round-off-us-tour-for-fc-barcelona-2-2-4-2-pens::HOR::NF::NO-TRACKING::::::]]

من جهته، قال الكابتن أندريس إنييستا "هناك نقاط إيجابية وأخرى يجب أن نعمل على تحسينها، كما هو الحال في بداية كل موسم"، موضحاً أن الفريق يواصل تحضيراته "بأفضل طريقة ممكنة، وبغض النظر عن النتائج، يجب علينا أن نركز على الأمور الإيجابية".

وتابع صاحب القميص رقم 8 "يجب أن يتحول التركيز إلى أهداف الموسم الجديد حال عودتنا إلى برشلونة".


الرجوع الى أعلى الصفحة