fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده قبل سفر برشلونة لملاقاة إيبار برسم منافسات الليغا "إيبار هو مفاجأة الليغا، وهو فريق يحب اللعب المباشر، ويجهز هجماته بشكل قوي، دون أن ينسى واجباته الدفاعية، وعلى الملعب الأمر سيكون معقدا، خصوصا امام جماهيرهم، ويجب علينا أن نأخذ الدروس من مباراة السنة الماضية".

وأضاف مدرب البلاوغرانا قائلا "إيبار غير المدرب وأصبح لديهم لاعبون مهرة، والمباراة ستكون صعبة كما هو حال المباريات التي نلعبها خارج ملعبنا"، مبينا أن "برشلونة يمر بمرحلة ممتازة والآن سندخل في المراحل الهامة والتي ستحدد مصيرنا في الكثير من المنافسات". 

وبخصوص أداء ميسي في 2016، تابع المدير الفني للنادي الكاتالوني "ميسي بإمكانه أن ينهي الموسم هدافا للدوري متقدما على منافسيه بـ10 أهداف، لكنه يفضل التركيز على أهداف الفريق كاملا مثل باقي رفاقه"، مبرزا أن "اللاعبين يدركون جيدا بأن النتائج الجماعية ستكون لها تأثيرات واضحة على أدائهم الفردي".

أما فيما يخص رافينها، أجاب "هو يتعافى بشكل جيد، وسيبدأ في التدريب مع الفريق، ولازال ينتظر الضوء الأخضر من الجهاز الطبي"، لافتا النظر إلى أن "الفريق سيستغل فترة الراحة لأسبوع كامل لمراجعة بعض الأمور والتدرب على خطط تكتيكية جديدة، كما نستطيع أن نسترجع طراوتنا ونرتاح بعض الشيء".

الرجوع الى أعلى الصفحة