fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

لم يُخف لويس إنريكي فرحته بالفوز الذي حققه برشلونة (0-2) مساء الثلاثاء في عقر دار باتي بوريسوف ضمن فعاليات الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الخامسة في دوري الأبطال.

وقال المدير الفني في مؤتمره الصحفي بعد المباراة "إن انتصارنا هذه الليلة مع الحفاظ على شباكنا نظيفة وانتهاء المباراة الأخرى بالتعادل يُعتبر أمرً جيداً جداً بالنسبة لنا".

وبهذه النتيجة، عزز البلاوغرانا موقعه في الصدارة رافعاً رصيده إلى 7 نقاط، ليكون بذلك المستفيد الأكبر من هذه الجولة بعد تعادل باير ليفركوزن وروما 4-4 في مواجهة جنونية، حيث تجمد رصيد الألمان عند أربع نقاط مقابل اثنتين لأبناء العاصمة الإيطالية الذين مازالوا يتذيلون الترتيب، فيما حافظ باتي بوريسوف على المركز الثاني رغم خسارته، حيث يضم في حوزته ثلاث نقاط جناها من فوزه على روما في المباراة السابقة.

وعلق مدرب برشلونة على أداء فريقه بالقول: "لم نواجه اليوم أية صعوبات في الدفاع وذلك بفضل الضغط الجيد الذي مارسناه على الخصم". بيد أن خط الهجوم لا يزال في المقابل "بحاجة إلى العديد من الفرص لتسجيل الأهداف"، وهو ما اعتبره لويس إنريكي "النقطة السيئة" في سجل الفريق.

وفي المقابل، أشاد المدير الفني بالهدف الذي افتتح به راكيتيتش شهية الزوار، حيث اعتبره لويس إنريكي "هدفاً في غاية الروعة"، موضحاً أنه "من الجيد أن يتناوب لاعبون مختلفون على هز الشباك".


Luis Enrique pleased with clean sheet por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة