fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، قبل مواجهة البلاوغرانا لخصمه إسبانيول، برسم دور 16 من منافسات كأس ملك إسبانيا "سنلعب اللقاء بكل قوة كما لو أننا لن نخوض مباراة الإياب، واللاعبون متحمسون لتحقيق نتيجة إيجابية".

وأضاف مدرب البلاوغرانا، الذي بدا متفائلا في أجوبته  "لعبنا مباراة قوية ضدهم في منافسات الليغا، ونجحنا في خلق ست أو سبع فرص سانحة للتسجيل، ونأمل أن نكون في كامل جاهزيتنا لتحقيق الفوز ومنح هدية لجماهيرنا".

وبخصوص استدعاء أردا توران وأليش فيدال في اللائحة الرسمية التي ستخوض اللقاء، علق المدير الفني للفريق قائلا "سيكون بمقدور اللاعبين حمل قميص برشلونة، وسيشاركان في المباراة، خصوصا أن لدينا المعطيات الفنية الكاملة بخصوص مدى جاهزيتهما الفنية، ومتأكد أن بإمكانها لعب 90 دقيقة".

ونوه إنريكي بلاعبيه الجديدين "بمقدورهما تقديم الإضافة اللازمة للفريق، وأردا يمكنه اللعب في الوسط والجانبين في الهجوم، أما أليش فله القدرة على تغطية كل المواقع سواء على الأطراف أو الدفاع أو الوسط أو الهجوم"، مردفا "لديهما مؤهلات فنية وفردية كبيرة جدا".

تجدر الإشارة إلى أن لويس إنريكي المدير الفني لنادي برشلونة فاز بلقب أفضل مدرب في العالم لعام 2015، طبقا لتصنيف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء، ونجح المدرب الإسباني في التغلب خلال هذا التصويت على مواطنه بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونيخ الألماني، بعد أن حصل على 165 نقطة مقابل 86 نقطة لغوارديولا صاحب المركز الثاني.

الرجوع الى أعلى الصفحة