fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

أعرب لويس إنريكي عن فخره بأداء لاعبيه بعد الفوز 6-1 على روما مساء الثلاثاء في الكامب نو ضمن خامس جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي بعد المباراة "أرى رغبة كبيرة في أعين جميع اللاعبين، بمن فيهم أولئك الذين لا يستطيعون المشاركة في جميع المباريات"، مضيفاً أن الفريق يمر "بفترة زاهية حيث تستمتع الجماهير بالعروض التي نقدمها".

وأشاد المدير الفني بالمستوى ال;بير الذي ظهر به اللاعبون ضد روما، مؤكداً أن الفريق يأخذ "كل مباراة بجدية"، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة "استغلال هذه المرحلة من الموسم أحسن استغلال".

كما أثنى لويس إنريكي بشكل خاص على ليو ميسي، العائد للتو من الإصابة التي أبعدته شهرين عن الملاعب، حيث استحضر المدير الفني اللحظة التي عاد فيها النجم الأرجنتيني "إلى الخلف لتعزيز الدفاع في الشوط الثاني بينما كانت النتيجة 5-0 لصالحنا"، مؤكداً أن "هذه بالضبط هي العقلية التي نتوقعها جميعاً. فالأمر يتعلق بالدفاع والهجوم معاً".

يُذكر أن ميسي احتفل بعودته إلى الكامب نو مسجلاً ثنائية شخصية، بينما منح لزميله بيكيه التمريرة الحاسمة التي أسفرت عن الهدف الرابع. ومن جهته، أضاف لويس سواريز ثنائية أخرى إلى رصيده، في حين جاء مسك الختام بقدم أدريانو.

وبهذا الفوز، ضمن البلاوغرانا تأهله إلى مرحلة خروج المغلوب متربعاً على عرش المجموعة برصيد 13 نقطة، بينما تجمد رصيد مطارده روما عند 5 نقاط وهو نفس سجل باير ليفركوزن الذي تعادل 1-1 مع باتي بوريسوف في وقت سابق هذا اليوم.


Luis Enrique happy but still sees room for... por fcbarcelona

الرجوع الى أعلى الصفحة