fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز | نادي برشلونة

بدا لويس انريكي منشرحاً وراضياً عن أداء الفريق خلال مباراة الأربعاء في رابع جولات المجموعة الخامسة ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا. فبالإضافة إلى فوز برشلونة على ضيفه باتي بوريسوف بثلاثية نظيفة في الكامب نو، قدم نجوم البلاوغرانا عروضاً مذهلة وأظهروا تفوقهم في جميع الجوانب تقريباً، حيث أعرب المدير الفني عن ارتياحه بعد تناوب نيمار ولويس سواريز على هز الشباك مرة أخرى والنجاح في الحفاظ على نظافة الشباك من جهة ثانية.

وقال مدرب برشلونة في مؤتمره الصحفي بعد المباراة: "أنا سعيد بما رأيته هذه الليلة. فقد لعبنا باندفاع كبير وخلقنا العديد من الفرص الخطرة"، مشيداً في الوقت ذاته بأداء منير الحدادي، الذي دخل بديلاً لراكيتيتش في منتصف الشوط الأول بعدما اضطر لاعب الوسط الكرواتي إلى مغادرة أرض الملعب لإصابته بتمزق في العضلة النعلية لساقه اليمنى.

وقال لويس إنريكي "نحن لا نعرف السبب" الكامن وراء الإصابات المتكررة التي طاردت لاعبي الفريق في الآونة الأخيرة، مضيفاً أن "اللاعبين الدوليين يخوضون العديد من المباريات بحكم مشاركتهم مع المنتخبات الوطنية والأندية على حد سواء"، معتبراً في الوقت نفسه أن "الحظ لا يحالفنا في هذا الشأن".


Luis Enrique satisfied with win against BATE by fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة