fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعدما أفلح برشلونة في الفوز على مستضيفه إيبار بنتيجة 4-0، في المباراة التي دارت بينهما، مساء الأحد، على استاد إيبوروا، برسم الجولة 28 من الدوري الإسباني "لعبنا مباراة كبيرة ضد رايو، يوم الخميس، واليوم كنا أفضل، صراحة لعبنا مباراة متكاملة على كل الأصعدة، وقد قلت هذا الأمر للاعبين خلال فترة الراحة بين الشوطين".

وأضاف مدرب البلاوغرانا "الفريق يؤدي بشكل قوي وكلنا نرغب في تحقيق الألقاب، وعندما يؤدي اللاعبون مباراة بهذا الشكل يصبح صعبا على أي فريق آخر هزيمتنا، وأنا سعيد بهذه النتيجة وطريقة لعب الفريق"، مبينا أن "الفريق لم يحسم لقب الدوري بعد، لكن لا أحد سيمنعنا من تحقيق هدفنا".

وبخصوص أداء منير، تابع المدير الفني للبارصا قائلا "من الصعب اللعب مع الفريق في هذه السن ولم تلعب مباريات كثيرة مع النادي، لكن منير كان متألقا وهامش تطوره كبير، ونحن سعداء بأدائه مع الفريق".

 

جيرارد بيكيه

من جهته، قال جيرارد بيكيه "لحد الساعة الأمور لم تحسم في الدوري، صحيح أن الفريق يؤدي بشكل جيد، لكن الطريق لازال طويلا، وبالتأكيد إذا لم نفز بالألقاب لن ينفعنا أداؤنا بشيء".

وأردف مدافع البلاوغرانا "لقب الليغا يقترب، صحيح أننا نمتلك فارقا مهما من النقاط لكن يجب علينا اللعب بكل قوة في المباريات القادمة"، مبينا أن "اللعب مع ثلاثي الهجوم أمر رائع، وهم يساعدون الفريق على الانتصارات، ومن الممتع رؤيتهم يلعبون معا في فريق واحد".

 

خافيير ماسكيرانو

أما المدافع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، فقال "هدفنا هو الحفاظ على تقدمنا إلى نهاية الدوري، لازال أمامنا 10 جولات، وإذا انهزمنا سيتقلص الفارق، ينبغي علينا استغلال هذه الفترة".

وأوضح مدافع البلاوغرانا أن "اللعب بهذه الطريقة يمنحنا الفرصة للفوز في كل مباراة، ولم أقصد الحصول على البطاقة الصفراء، لكن سأرتاح قليلا".

 

منير الحدادي

محرز الهدف الأول للفريق منير الحدادي، صرح قائلا "أنا سعيد بالهدف الذي أحرزته، وبنقاط الفوز، وأرغب في إظهار كل ما في جعبتي مع الفريق"، مؤكدا أنه يتعلم الكثير من الأشياء من ثلاثي الهجوم الرائع.

 

جوردي ألبا

أما جوري ألبا، فقال بعد المباراة "مصيرنا بين أيدينا الآن، ولكن الفوز بالليغا أمر صعب بالتأكيد، رغم أننا نتقدم بفارق مهم عن المنافسين، وأنا على يقين أن أتلتيكو وريال مدريد سيقاتلان إلى آخر رمق".

واستطرد الظهير الأيسر "36 مباراة دون هزيمة أمر رائع، ونحن نريد الاستمرار بنفس الطريقة، لكن الأهم هو الفوز بالألقاب"، مشددا على أن "الروح المعنوية للفريق جيدة، كما أن اللعب في استاد مثل إيبوروا أمر صعب جدا".


Luis Enrique says Barça played a 'complete' match por fcbarcelona


الرجوع الى أعلى الصفحة