fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي، الذي عقده قبل سفر برشلونة لمواجهة نادي فيلانوفتسي إن "الهدف من هذا اللقاء هو منح الفرصة لبعض اللاعبين للمشاركة في المباراة وإراحة لاعبين آخرين".

وأضاف مدرب البلاوغرانا قائلا "الموسم طويل جدا، وينبغي علينا تجاوز العديد من العراقيل التي ستعترض طريقنا"، مبينا أن "الفريق الفني مطالب بإشراك عدد محدد من لاعبي الفريق الثاني، رغم أنني كنت أريد منح الراحة لعدد أكبر من اللاعبين، لكن في النهاية يجب علينا اتباع القوانين".

وتابع إنريكي قائلا "كابتوم لاعب ممتاز، يتقن جيدا فلسفة اللعب التي نتبعها، أما أيتور فهو قادر على اللعب على الجهتين"، لافتا النظر إلى أنه تحدث مع ماسكيرانو "ألاحظ تطورا ملموسا في سلوك لاعبي الفريق، أما العقوبة فستكون كما يقررها المختصون في هذا الشأن".

وفيما يتعلق بالنجم إنييستا، قال "لن نخاطر بإشراك إندريس أو أي لاعب غير جاهز بشكل كامل، ومن المؤكد أننا سنمنحه فرصة اللعب عندما يؤكد لنا أنه أصبح جاهزا".

وبخصوص غياب ميسي عن منتخب بلاده، رد المدير الفني للنادي الكاتالوني "ما يهم المدرب طاطا مارتينو ويهمني ويهم الاتحاد الأرجنتيني هو أن يتعافى ميسي بشكل كامل".


الرجوع الى أعلى الصفحة