fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

قال لويس إنريكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده، يوم السبت إن برشلونة يمتلك فرصا وافرة للمنافسة على الألقاب رغم الإصابات "لدينا لاعبون مهرة لمواصلة الانتصارات، ولن نغير أهدافنا هذا الموسم، سنستعين بلاعبين من الفريق الثاني، ولدينا كامل الثقة في قدراتهم".

وأضاف مدرب البلاوغرانا قائلا "داني يحس أنه بخير، وسنرى إن كان جاهزا للعب ضد ليفانطي، أما دوغلاس فإصابته في تحسن مستمر"، مبينا أن "فريق ليفانطي سيكون قويا، وسيدخل الملعب برغبة كبيرة في الحصول على نتيجة إيجابية، وأظن أن الكثير من لاعبيه سيركنون للدفاع، ومن الصعب اللعب ضد الفرق التي تختار الدفاع بدل الهجوم".

وبخصوص إصابة رافينها، تابع إنريكي "نشعر بالحزن لهذه الإصابة، ونتمنى ألا يتعرض أي لاعب آخر لإصابة تبعده عن الميادين، ولا أظن أن لاعب روما كان ينوي إلحاق الأذى بلاعبنا"، مبرزا أن "الفريق يجب عليه أن يتعامل مع هذه الوضعية، والقيام باستدعاء لاعبين من الفريق الثاني، وأنا واثق أننا سننافس على الألقاب في نهاية الموسم".

وردا على سؤال بخصوص إمكانية تسجيل لاعب آخر بدل المصاب رافينها، أجاب مدرب النادي الكاطالوني "لحد الساعة لا أظن أنه بإمكاننا القيام بذلك، وأظن أن الفريق تقدم بطلب في هذا الشأن قبل أشهر، لكن الفيفا لم يقبل طلبنا"، لافتا النظر إلى أن "الجهاز الفني للنادي يجب عليه العمل مع اللاعبين الجاهزين حاليا وخوض المباريات بكل جدية".

وفيما يتعلق بالوضع الراهن للفريق، قال إنريكي "سجلنا أهداف أقل من الموسم الماضي، لكن هذا الأمر لا يزعجنا لأن الأهم هي نقاط الفوز، ونحن نسير في الطريق الصحيح".


الرجوع الى أعلى الصفحة