fcb.portal.reset.password

ميغيل رويز- نادي برشلونة

تغير أداء أتلتيكو مدريد بوصول سيميوني لتدريب النادي، حيث أصبح الفريق أكثر قوة على كل الأصعدة، وفاز بالليغا، لكن نادي مدريد لم ينجح في الفوز على برشلونة منذ تولي لويس إنريكي زمام الإدارة الفنية للنادي الكاتالوني، ففاز هذا الأخير على نجوم سيميوني في 6 مواجهات في كل المنافسات، ورغم قوة المباريات مثل مواجهة مساء السبت، فإن كفة الميزان تميل بشكل واضح لصالح ميسي ورفاقه.

برشلونة 3 أتلتيكو مدريد 1: صورة للتاريخ

استقبل برشلونة خصمه حامل لقب الليغا واستعرض قوته في هذا اللقاء، حيث فاز البلاوغرانا بفضل هدف لكل نجم من ثلاثي الهجوم الكاتالوني، نيمار وسواريز وميسي، بينما أحرز هدف أتلتيكو الوحيد النجم ماندزوكيتش، وجالت صورة ثلاثي الهجوم وهم يحتفلون بالفوز كل أرجاء العالم.

 

برشلونة 1 أتلتيكو مدريد 0: التشويق يبلغ ذروته

بعد مضي 10 أيام، عاد الفريقان للمواجهة وهذه المرة برسم ربع نهائي كأس الملك، وتميز اللقاء بالتنافس الشرس، قبل أن ينجح ميسي في خطف هدف الفوز.

 

أتلتيكو مدريد 2  برشلونة 3: فوز جديد والتأهل لدور النصف

خلال مباراة إياب دور ربع نهائي كأس الملك، لم تتأخر الأهداف، حيث أفلح طوريس في افتتاح حصة التسجيل لفريقه مبكرا، قبل أن يعادل نيمار النتيجة، لكن راوول غارسيا أحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء، فعدل لبرشلونة ميراندا بالخطإ في مرماه، قبل أن يوقع نيمار على الهدف الثالث ضامنا الفوز للبلاوغرانا.

 

أتلتيكو مدريد 0  برشلونة 1: ميسي يمنح لبرشلونة أول لقب في موسم الثلاثية التاريخية

رحل برشلونة إلى ملعب كالديرون وكله رغبة في الانتصار والفوز بلقب الليغا، وكان اللقاء قويا لكن ميسي عرف كيف يهدي الفوز لفريقه، بإحرازه لهدف سيبقى عالقا على الدوام في ذاكرة كل عاشقي برشلونة.

 

أتلتيكو مدريد 1  برشلونة 2: ميسي من جديد

تألق ميسي بشكل كبير مرة أخرى في مواجهة الفريقين، ورغم أن طوريس افتتح التهديف لفريقه، إلا أن نيمار أفلح في تعديل الكفة من ركلة حرة في الدقيقة 59، قبل أن يدخل ميسي للمباراة ويوقع على هدف الفوز للنادي الكاتالوني.

 

برشلونة 2  أتلتيكو مدريد 1: البلاوغرانا يتدارك الموقف ويعود للفوز

تقابل الفريقان في هذه المباراة، وهما يتقاسمان مناصفة المركز الأول في الترتيب المؤقت، وأفلح كوكي في تدوين الهدف الأول للزوار في الدقيقة 9، لكن هذا الأمر لم ينل من عزيمة ميسي ورفاقه، حيث أفلح النجم الأرجنتيني في تدوين هدف التعادل، ولم يقف برشلونة عند هذا الحد، ونجح لويس سواريز في تسجيل هدف الفوز، وهو ما مكن نجوم لويس إنريكي من الانفراد بالمركز الأول في الترتيب المؤقت.


الرجوع الى أعلى الصفحة