fcb.portal.reset.password

الصورة: ميغيل رويز - نادي برشلونة

حذر لويس إنريكي من الاستهانة بفريق رايو فايكانو، خصم برشلونة في مباراة السبت، مذكراً بقدرة أبناء باكو خيميز على القتال بشراسة للاستحواذ على الكرة والأخذ بزمام المبادرة، كما كان الحال في المواجهات السابقة التي جمعت الطرفين في المواسم القليلة الماضية.

وقال المدير الفني في مؤتمر صحفي عقده ظهر الجمعة مباشرة بعد الحصة التدريبية الأخيرة التي أنهى بها البلاوغرانا تحضيراته للجولة الثامنة من الليغا: "ستكون هذه المباراة صعبة للغاية، كما هو الحال دائماً"، مضيفاً أن "رايو فايكانو لا يتخلى عن الكرة بسهولة وغالباً ما يخلق الكثير من المتاعب لخصومه. إذا لم نلعب باندفاع وإذا لم نضغط عليهم بقوة، فإن منافسنا سيتمكن من السيطرة على الموقف والاستحواذ على الكرة"، معتبراً في الوقت نفسه أن "المفتاح يكمن في عدم فقدان الكرة والتحلي برباطة الجأش في العمل الدفاعي. وفي المقابل سيتعين علينا أن نجبرهم على ارتكاب الأخطاء".

وفي ظل غياب العديد من الأسماء المؤثرة، ولاسيما في خط الهجوم، أشاد لويس إنريكي بالدور الذي يلعبه الشابان الصاعدان ساندرو راميريز ومنير الحدادي، مؤكداً أنهما "لاعبان جيدان بإمكانيات مذهلة"، مضيفاً في الوقت ذاته أن "مساهماتهما ستظهر شيئاً فشيئاً، ولكن بعيداً عن الضغوط. إنهما يسيران في الاتجاه الصحيح، وأعتقد أنهما يساعداننا كثيراً وبإمكانهما تقديم المزيد في المستقبل".

يُذكر أن مباراة برشلونة-رايو ستنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت وسط أوروبا مساء السبت على ملعب الكامب نو، حيث يملك البلاوغرانا فرصة ثمينة للعودة إلى الصدارة، علماً أنه يضم في حوزته 15 نقطة بعد سبع جولات من بطولة الدوري الأسباني الممتاز، وهو نفس رصيد ريال مدريد وسيلتا فيغو، بينما ينفرد فياريال بالمركز الأول على بعد نقطة واحدة من ثلاثي المطاردة.

الرجوع الى أعلى الصفحة